أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “سلاح ريال مدريد” – بوابة مشاهير

إسلام جمال5 يناير 20241 مشاهدة
أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “سلاح ريال مدريد” – بوابة مشاهير

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الجمعة 5 يناير الضوء علي أهداف ريال مدريد التي جاءت بفضل الركلات الركنية، وإقتراب إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي،من العودة إلى الملاعب، ونادي ميلان يرغب في استعارة المدافع الفرنسي كليمونت لينجليه لاعب فريق برشلونة الإسباني.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن أهداف ريال مدريد التي جاءت بفضل الركلات الركنية حيث حصد الملكي 9 نقاط من ركلة ركنية هذا الموسم وكتبت: “سلاح ريال مدريد”، كما أهتمت الصحيفة بفوز برشلونة الصعب أمام لاس بالماس بنتيجة 2/1 بالدوري الإسباني وكتبت: “برشلونة يتخطي بالماس بصعوبة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اقتراب إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي من العودة إلى الملاعب بعد اقتراب تعافيه من إصابة في القدم وكتبت: “موعد عودة هالاند”، كما أهتمت الصحيفة بمباراة ليفربول وأرسنال في كأس الاتحاد الإنجليزي الذي يعد أهمية خاصة بالنسبة لفريق أرسنال الساعي لحسم الكلاسيكو وكتبت: “كلاسيكو الكأس”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي ميلان الذي يريد استعارة المدافع الفرنسي كليمونت لينجليه، لاعب فريق برشلونة الإسباني وكتبت: “ميلان يريد إعارة لينجليه”، كما أهتمت الصحيفة بنادي فلومينينسي البرازيلي الذي يريد إعادة المدافع المخضرم تياجو سيلفا، نجم فريق تشيلسي، إلى بلاده بعد نهاية عقده وكتبت: “عودة سيلفا للبرازيل”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن وصول تاجون بوكانان إلى ميلانو للخضوع للفحص الطبي مع إنتر ميلاان، ومن المقرر أن يكمل الدولي الكندي انتقاله الدائم من كلوب بروج وكتبت: “بوكانان يصل إنتر ميلان”، كما أهتمت الصحيفة بتصريحات ماريو جيوفريدي وكيل ماتيو بوليتانو الذي أكد عن وجود عرض من السعودية وكتبت: “انتقال بوليتانو للشباب السعودي في يد نابولي”

اقرا أيضًا.. ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة الصعب أمام لاس بالماس؟

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل