كريم بنزيما نادم على إنتقاله إلى الإتحاد السعودي ويفكر في الإعتزال – بوابة مشاهير

إسلام جمال7 يناير 20241 مشاهدة
كريم بنزيما نادم على إنتقاله إلى الإتحاد السعودي ويفكر في الإعتزال – بوابة مشاهير

كشفت تقارير صحفية أن النجم الفرنسي “كريم بنزيما” مهاجم نادي الإتحاد السعودي نادم على إنتقاله إلى للدوري السعودي ويفكر حالياً في الإعتزال.

وقالت شبكة “Economía Digital” الإسبانية أن كريم بنزيما أخبر المقربين إليه أنه يمر بواحدة من أسوأ مراحله كلاعب كرة قدم، عندما اتخذ قرارًا في مايو بمغادرة ريال مدريد للعب في المملكة العربية السعودية، حيث أن الوضع بدأ وكأنه قرار رائع، وكان سعيدًا بالعيش في بلد تملك ثقافة رائعة لإنهاء مسيرته الناجحة.

وأضافت الشبكة أن بنزيما تعرض لإنتقادات شديدة من قبل جماهير الإتحاد بسبب أدائه، وعندما كان في إسبانيا، كان مستواه جيدًا، حيث سجل الأهداف وكان مهمًا لكارلو أنشيلوتي، وقد وضع “فلورنتينو بيريز” عرضًا للتجديد على طاولته لموسم آخر، ولكنه رفض وفَضل الإنتقال للسعودية.

وأكملت الصحيفة بأن بنزيما في الوضع الحالي محبط تمامًا ويأسف جدًا على قراره بالرحيل من ريال مدريد الإسباني والانتقال إلى نادي الإتحاد، والمصادر تؤكد أن اللاعب يفكر بأن يكون الإنتقال إلى الاتحاد آخر محطاته كلاعب كرة قدم، ويعلن اعتزاله النهائي بشكل فوري كما أنه يفكر بالفعل في فسخ عقده مع الإتحاد وإعتزال كرة القدم نهائياً.

إقرأ أيضاً.. هندرسون يرغب في الرحيل عن الإتفاق والعودة للدوري الإنجليزي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل