“الحريفة” يحقق إيرادات مرتفعة في أول أيام عرضه

إسلام جمال10 يناير 20245 مشاهدة
“الحريفة” يحقق إيرادات مرتفعة في أول أيام عرضه

 

حقق فيلم “الحريفة” للمخرج رؤوف السيد، وبطولة نور النبوي، أحمد غزي، نور إيهاب، أحمد حسام (ميدو)، خالد الذهبي، بيومي فؤاد، وسليم الترك، إيرادات مرتفعة في أول أيام عرضه، حيث بلغت إيراداته أمس، الأربعاء، 10 يناير 2024، نحو 10 ملايين جنيه.

وحقق الفيلم إيرادات جيدة في اليوم الأول من عرضه، حيث حقق نحو 5 ملايين جنيه، ثم ارتفعت الإيرادات في اليوم الثاني إلى نحو 5 ملايين جنيه أخرى، ليتجاوز بذلك حاجز الـ 10 ملايين جنيه.

ويروي الفيلم قصة ماجد، شاب عاشق لكرة القدم، يتمتع بموهبة كبيرة في اللعب، تدفعه الظروف العائلية للانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية. يتعرف ماجد على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، ثم ينضم لفريق الكرة الخاص بهم، والذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب.

والفيلم من إنتاج شركة “نيو سينشري”، وسيناريو وحوار إياد صالح، وموسيقى تصويرية هشام خرما.

المخرج رؤوف السيد يعلق على نجاح الفيلم

علق المخرج رؤوف السيد على نجاح الفيلم، قائلاً: “سعيد للغاية بردود الفعل الإيجابية التي تلقيتها على الفيلم، سواء من النقاد أو الجمهور. أعتقد أن الفيلم نجح في تقديم قصة إنسانية مؤثرة، تناقش قضية مهمة وهي أهمية تحقيق الأحلام مهما كانت الظروف. كما أنني سعيد بالأداء الرائع الذي قدمه جميع أبطال الفيلم”.

نور النبوي: “سعيد بنجاح الفيلم واستقبال الجمهور له”

أعرب الفنان نور النبوي عن سعادته بنجاح فيلم “الحريفة”، قائلاً: “سعيد للغاية بنجاح الفيلم، واستقبال الجمهور له. أعتقد أن الفيلم نجح في تقديم قصة جميلة وهادفة، تعكس الواقع المصري بشكل واقعي. كما أنني سعيد بالعمل مع مجموعة من الفنانين الموهوبين، وتقديم عمل فني متميز”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل