تحميل ومشاهدة فيلم عادل مش عادل

23 يناير 20241075 مشاهدة
تحميل ومشاهدة فيلم عادل مش عادل

صدر فيلم “عادل مش عادل” في دور العرض المصرية يوم 24 يناير 2024، وهو فيلم كوميدي من بطولة أحمد الفيشاوي، شيري عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا، بدرية طلبة، أحمد بجة، والمطربة نوال.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حول الشاب “عادل الأمين” (أحمد الفيشاوي) الذي يعيش متخبطًا في حياته ويعجب بفتاة حقيقتها مخيفة مما يوقعه في متاعب جمة، وذلك في ظل مطاردته من قبل الصحفية “غادة” (شيري عادل) التي لا تهتم سوى بالحصول على الأخبار المشوقة.

الفيلم من إخراج أحمد يسري وتأليف أدهم سعيد وحسام كمال، وقد حقق نجاحًا جماهيريًا جيدًا، حيث حقق إيرادات تجاوزت 20 مليون جنيه مصري في الأسبوع الأول من عرضه.

الأداء التمثيلي

قدم أحمد الفيشاوي أداءً جيدًا في دور “عادل الأمين”، حيث استطاع أن يجسد شخصية الشاب المتخبط الذي يحاول أن يجد نفسه في الحياة. وقد ساعده في ذلك السيناريو الذي كتبه أدهم سعيد وحسام كمال، والذي قدم شخصية “عادل” بشكل واقعي وقريب من الجمهور.

قدمت شيري عادل أيضًا أداءً جيدًا في دور “غادة”، حيث استطاعت أن تجسد شخصية الصحفية المتعطشة للأخبار بشكل جيد. وقد ساعدها في ذلك السيناريو الذي قدم شخصية “غادة” بشكل كوميدي ومثير للاهتمام.

قدم باقي أبطال الفيلم أداءً جيدًا أيضًا، حيث استطاعوا أن يساهموا في نجاح الفيلم من خلال أدائهم المميز.

القصة والسيناريو

القصة بسيطة وتقليدية، ولكنها جيدة التنفيذ، حيث استطاع السيناريو أن يقدم بعض المواقف الكوميدية المضحكة. وقد ساعد في ذلك أداء الممثلين الجيد.

السيناريو قدم أيضًا بعض الرسائل الاجتماعية، مثل أهمية الصدق والحب والتفاؤل. وقد كانت هذه الرسائل مناسبة لسياق الفيلم ولم تبدو مبالغًا فيها.

الإخراج

قدم أحمد يسري إخراجًا جيدًا للفيلم، حيث استطاع أن يحافظ على إيقاع الفيلم وتقديم المواقف الكوميدية بشكل جيد. وقد ساعده في ذلك السيناريو الذي قدم المواقف الكوميدية بشكل واضح وسهل الفهم.

الموسيقى التصويرية

قدمت الموسيقى التصويرية للفيلم حالة من البهجة والسعادة، حيث ساعدت في خلق جو كوميدي مناسب لسياق الفيلم. وقد كانت الموسيقى التصويرية من تأليف الموسيقار محمد ضياء.

تقييم الفيلم

بشكل عام، فيلم “عادل مش عادل” هو فيلم كوميدي جيد يستحق المشاهدة، حيث يقدم بعض المواقف الكوميدية المضحكة والرسائل الاجتماعية الإيجابية.

إمكانية مشاهدة الفيلم

يمكن مشاهدة فيلم “عادل مش عادل” في دور العرض المصرية، أو من خلال منصات البث الرقمي مثل “شاهد VIP” و”جوميا سينما”.

اعتبارًا من 24 يناير 2024، يُبث فيلم “عادل مش عادل” على المنصات الرقمية التالية:

  • شاهد VIP
  • جوميا سينما

وسيتم بث الفيلم أيضًا على قناة MBC مصر في وقت لاحق من هذا العام.

كما يمكن مشاهدة الفيلم عبر الإنترنت من خلال مواقع التحميل غير القانونية، ولكن يفضل مشاهدته بشكل قانوني من خلال دور العرض أو المنصات الرقمية، وذلك لدعم صناعة السينما المصرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل