رائد الأعمال فارس عبدالرحمن المالكي: مصر والسعودية علاقات وطيدة ورؤية السعودية 2030 تحقق التنمية المستدامة

إسلام جمال1 فبراير 2024 مشاهدة
رائد الأعمال فارس عبدالرحمن المالكي: مصر والسعودية علاقات وطيدة ورؤية السعودية 2030 تحقق التنمية المستدامة

أعرب المستشار القانوني السعودي ورائد الأعمال فارس عبدالرحمن المالكي عن سعادته بزياراته الدائمة لمصر، التي وصفها بأنها “بلد العلم والحضارة والتاريخ”. مشيداً بالعلاقات الوطيدة بين مصر والسعودية والتي تمتد إلى عدة مجالات، منها السياسي والاقتصادي والثقافي والفني.

وأضاف أنه يتابع باهتمام الرؤية السعودية 2030، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان صاحب الرؤية التي تهدف إلى تحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المملكة، وأوضح أنه حاليا يستعد إلى تقديم خدماته القانونية للمشاريع العملاقة التي يتم تنفذها في المملكة في إطار الرؤية.

وأكد المالكي أن الحكومة المصرية تبذل جهودا ملموسة في كافة المجالات الاستثمارية والسياحية وغيرها، معرباً عن تقديره للتطورات الإيجابية التي تشهدها مصر في مختلف المجالات، مؤكدا على دعمه وتأييده لمصر في كل ما يحقق الأمن والاستقرار والرخاء للشعب المصري.

وبرز اسم المستشار القانوني فارس عبدالرحمن المالكي، الذي يعد واحدا من أفضل المستشارين القانونيين الشبان في المملكة العربية السعودية، وذلك في عالم متغير ومتطور، يحتاج الأفراد والمؤسسات إلى الحصول على الاستشارات القانونية الموثوقة والمتخصصة، التي تحمي حقوقهم وتسهل عملياتهم وتحقق أهدافهم.

ويمتلك فارس عبدالرحمن المالكي هو محامي ومستشار قانوني سعودي، خبرة واسعة في مختلف المجالات القانونية، مثل الاستثمار، الشركات، العقود، العلامات التجارية، الحقوق الفكرية، التحكيم، القضايا الإدارية، الجنائية، والشخصية، وبدأ حياته المهنية كرائد اعمال ومستشار قانوني.

وشارك فارس عبدالرحمن المالكي في العديد من القضايا والمشاريع القانونية الهامة والمعقدة، في مختلف المجالات، مثل الاستثمار، البناء، النفط والغاز، الاتصالات، والتجارة. وأنه حقق نتائج إيجابية لعملائه، سواء في الفوز بالدعاوى أو التسوية الودية. وأنه يمتلك مهارات عالية في البحث القانوني، وصياغة العقود والاتفاقيات، والتفاوض والتحكيم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل