شمس الكويتية تصل أمريكا للدراسة وتجربة أقسى نظام غذائي لتنقية الجسم

مريم ريان1 مايو 202440 مشاهدة
شمس الكويتية تصل أمريكا للدراسة وتجربة أقسى نظام غذائي لتنقية الجسم






وصلت الفنانة شمس الكويتية إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة في مجال الصحة والتنقية، وخوض مغامرة تجربة أقسى نظام غذائي في العالم “حمية الديتوكس”، لتنقية الجسم من السموم والأمراض.

فقد التحقت بمعهد أبقراط الصحي في ميامي، فلوريدا، لتبدأ رحلة نظام غذائي صارم “ديتوكس” يهدف إلى تطهير جسدها من السموم وتحسين صحتها العامة، مع فقدان بعض الوزن أيضًا.

لكن هذه الرحلة الصحية لن تقتصر على معهد أبقراط، بل ستشمل أيضاً جولة مميزة عبر 7 ولايات أميركية، وتخطط شمس لزيارة أماكن خلابة مثل غابات الأمازون، والاستمتاع بتجارب ثقافية متنوعة.

وتأمل من خلال هذه التجربة، التخلص من السموم المتراكمة في جسدها، وتعزيز وظائف أعضائها، وتحسين مستوى طاقتها ونشاطها، من خلال خوض مغامرة صحية مثيرة تشمل اتباع نظام غذائي صارم للغاية.

وتشارك شمس متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي تفاصيل رحلتها الصحية، من خلال نشر صور وفيديوهات توثق تجربتها مع نظام حمية “ديتوكس” القاسي، ونشاطاتها في الولايات المتحدة، وتتفاعل مع جمهورها بشكل دائم، وتجيب على أسئلتهم حول هذه التجربة الفريدة.

وتعد شمس من الفنانات العربيات الأكثر اهتماما بالصحة واللياقة البدنية، وهي تلهم الكثير من متابعيها باتباع نمط حياة صحي، وتأتي هذه الرحلة إلى أمريكا لتؤكد سعيها الدؤوب لتحسين صحتها وتطوير نفسها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل