خطوة جديدة من الأهلي لحسم صفقتين جديدتين – مشاهير

إسلام جمال14 أكتوبر 20240 مشاهدة
خطوة جديدة من الأهلي لحسم صفقتين جديدتين – مشاهير


يواصل مسؤولي النادي الأهلي، تحركاتهم من أجل التعاقد مع ثنائي زد عبد الرحمن البانوبي، ومصطفى زيكو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد الإعلامي خالد الغندور، إن ثنائي الأهلي كريم وليد نيدفيد ومصطفى أبو الخير، دخلوا دائرة إهتمام نادي زد للحصول على خدماتهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

زد يرغب في ضم طاهر محمد طاهر

وأشار الغندور في تصريحات تليفزيونية، خلال تقديم برنامجه ستاد المحور: “كان في كلام من جانب زد على طاهر محمد طاهر نهاية الموسم السابق، ومن أسبوعين كان في كلام عن كريم الدبيس وقولنا لحضراتكم التفاصيل وقتها”.

وشدد على أن نادي زد يفكر في الحصول على خدمات لاعب أو اثنين من الأهلي بعد دخول الأهلي في مفاوضات مع زد للحصول على خدمات البانوبي وزيكو.

ولفت الغندور إلى أن هناك موافقة مبدئية من زد على بيع لاعب واحد فقط للنادي الأهلي والأخير متمسك بضم البانوبي الذي يفضله كولر على زيكو.

وأتم تصريحاته بالتأكيد على أن نادي زد طالب 100 مليون جنيه لبيع الثنائي زيكو والبانوبي أو 60 مليون جنيه بجانب الإعارات، في حال تمسك الأهلي بضم الثنائي.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل