ألقاب الأهلي والزمالك قبل موقعة نهائي كأس السوبر المصري.. أرقام قوية – مشاهير

إسلام جمال23 أكتوبر 20240 مشاهدة
ألقاب الأهلي والزمالك قبل موقعة نهائي كأس السوبر المصري.. أرقام قوية – مشاهير



تختتم الخميس منافسات كأس السوبر المصري لكرة القدم، التي تستضيفها أبوظبي بمشاركة 4 فرق، هي الأهلي، والزمالك، وبيراميدز، وسيراميكا كليوبترا.

ويخوض الأهلي والزمالك المباراة النهائية الخميس على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في الساعة الثامنة مساءً، وتسبقها في اليوم نفسه، في الساعة الرابعة، مباراة تحديد المركز الثالث والتي تجمع بيراميدز مع سيراميكا كليو بترا على إستاد آل نهيان.

وكان الأهلي تأهل إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا 2-1 في نصف النهائي، فيما فاز الزمالك على بيراميدز بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وتعد مواجهة الخميس بين الأهلي والزمالك هي النهائي الثاني على التوالي بين الفريقين، في أقل من شهر، بعد خوضهما نهائي السوبر الأفريقي في السعودية الشهر الماضي، وفاز به الزمالك 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وتعد مباراة الخميس هي المواجهة الخامسة بين الأهلي والزمالك في السوبر المصري بأبوظبي، إذ فاز الأهلي في مباراتين، والزمالك في مثلهما، فيما بلغت مواجهات الفريقين إجمالاً بكأس السوبر 8 مباريات حيث حقق الأهلي اللقب في 6 مرات، والزمالك في مرتين.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل