ثنائية بيدرو ومندش تقود التعاون للصدارة – مشاهير

إسلام جمال23 أكتوبر 20240 مشاهدة
ثنائية بيدرو ومندش تقود التعاون للصدارة – مشاهير



استعاد فريق التعاون نغمة انتصاراته الآسيوية، وخرج بانتصار ثمين أمام ضيفه فريق ألتين أسير التركماني بهدفين لهدف، في الجولة الثالثة من «دوري أبطال آسيا 2» ليبلغ النقطة السادسة، في وقت بدأ فيه التنافس محتدماً في المجموعة الثانية.

وفي الوقت الذي انتصر فيه التعاون، أحدث الخالدية البحريني مفاجأة كبيرة في حسابات هذه المجموعة، إثر فوزه على حساب القوة الجوية العراقي، الذي تراجع بهذه الخسارة نحو المركز الثالث، حيث تمتلك 3 فرق 6 نقاط، هي الخالدية والتعاون والقوة الجوية.

لم يجد التعاون صعوبة في تجاوز ألتين أسير التركماني، بعد أن تقدم مع نهاية الشوط الأول بهدف سجّله اللاعب جواو بيدرو في الوقت بدل الضائع، قبل أن يعزّز سلطان مندش النتيجة بهدف ثانٍ مطلع الشوط الثاني بعد تمريرة ساحرة من موسى بارو.

ورغم تقليص الفارق من جانب الفريق التركماني خلال مجريات الشوط الثاني، فإن التعاون حافظ على تقدمه وخرج بنقاط المباراة، وقفز إلى صدارة الترتيب بفارق الأهداف مستفيداً من خسارة القوة الجوية العراقي.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل