لم نستغل الفرص أمام سيلتيك – مشاهير

إسلام جمال23 أكتوبر 20240 مشاهدة
لم نستغل الفرص أمام سيلتيك – مشاهير



أعرب جيان بييرو غاسبريني، مدرب أتلانتا، عن شعوره بالإحباط بعد فشل فريقه في الاستفادة من كثير من فرص التسجيل مع ضيفه سيلتيك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الأربعاء.

وشاهد غاسبريني فريقه يهدر كثيراً من الفرص في المباراة، بما في ذلك ضربة رأس ماريو باشاليتش، التي ارتطمت بإطار المرمى، بينما منع سيلتيك من التقدم إلى الأمام.

وقال غاسبريني لشبكة «سكاي سبورتس إيطاليا»: «كانت مباراة صعبة. صنعنا كثيراً من الفرص، نحو 23 تسديدة، لكننا لم نستطع التسجيل. سيطرنا على المباراة لفترات طويلة، وأبعدنا لاعبي سيلتيك السريعين عن مناطق الخطر، لكننا افتقرنا للجودة في الثلث الأخير من الملعب. افتقدنا تلك التسديدات والتمريرات الحاسمة، وأهدرنا ضربة الرأس الحاسمة. تلك التفاصيل تصنع كل الفارق في مباريات مثل هذه».

واتفق باشاليتش لاعب وسط أتلانتا مع حديث مدربه.

وقال: «للأسف لم نتمكن من تسجيل هدف، علينا أن نقبل هذه النتيجة حتى لو كانت محبطة إلى حد ما».

وكان بريندان رودجرز، مدرب سيلتيك، في حالة أفضل بكثير، بعد أن أنهى فريقه سلسلة من 7 هزائم متتالية في إيطاليا في دوري أبطال أوروبا بنسختيه القديمة والجديدة.

وقال: «التركيز في المباراة كان رائعاً. أنت تتحدث عن أفضل فريق هجومي في الكرة الإيطالية. أظهر اللاعبون شجاعة كبيرة. كانت نقطة جيدة حقاً بالنسبة لنا. لم أشكك أبداً في اللاعبين وعقليتهم. كنت فخوراً بهم للغاية».

وأضاف رودجرز: «لا تشعر بالراحة أبداً حتى تُطلق صفارة النهاية، خاصة أمام فريق كبير. في بعض الأحيان لا يحالف التوفيق الفرق الأسكوتلندية، لكننا دافعنا بشجاعة وصمود أمام هجمات المنافس».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل