مدرب التعاون: الآسيوية هدفنا – مشاهير

إسلام جمال23 أكتوبر 20240 مشاهدة
مدرب التعاون: الآسيوية هدفنا – مشاهير



كشف الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، مدرب فريق التعاون السعودي، أن بطولة «دوري أبطال آسيا 2» هي هدف للفريق، موضحاً أن التركيز يجب أن يكون على البطولات كافة، سواء قصيرة المدى أو الطويلة.

وكسب التعاون ضيفه ألتين أسير التركماني في الجولة الثالثة من دور المجموعات بهدفين لهدف، حملا توقيع جواو بيدرو وسلطان مندش.

وقال رودولفو أروابارينا، في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: «انتصار مهم و3 نقاط لها قيمة في المجموعة، ومباراة إيجابية، لا بد أن نعطي الفوز قيمة، وأطلب من اللاعبين التركيز للمباراة المقبلة».

وأضاف: «الشهر الماضي لدينا 7 أو 8 مباريات، واليوم فهد العبد الرزاق عانى من شدّ، وفي الأيام المقبلة سيكون معنا».

وكشف مدرب التعاون: «كان الأفضل أن نسجل هدفاً ثالثاً، لكن المنافس لديه أداء جيد وأتى للمنافسة».

وتصدر التعاون بهذا الانتصار المجموعة الثانية بـ6 نقاط، مستفيداً من انتصار الخالدية البحريني أمام القوة الجوية العراقي في ذات الجولة.

وختم رودولفو الحديث: «البطولة الآسيوية هدف لنا بالتأكيد، وعلينا التركيز على كل المسابقات، سواء قصيرة المدى أو طويلة المدى، ويجب أن نتطلع للمنافسة على كل الجهات».

من جهته، قال سلطان مندش، لاعب فريق التعاون، الحاصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة: «الحمد لله على الفوز، وأبارك للجهاز الفني واللاعبين والإدارة، والقادم أفضل».

وأضاف مندش: «المنافسة على الخانة شيء طبيعي، وأنا أشكر المدرب على منحي الثقة، وهذا نتاج العمل في التدريبات».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل