مدرب الفيحاء: أداء الاتفاق محفز للانتصار – مشاهير

إسلام جمال24 أكتوبر 20240 مشاهدة
مدرب الفيحاء: أداء الاتفاق محفز للانتصار – مشاهير



يرى ‏كريستوس كونتيس، مدرب فريق ‫الفيحاء، أن نظيره، فريق الاتفاق، الذي يستعد لملاقاته، السبت، في الجولة الثامنة من الدوري السعودي، لم يقدم فيها الأداء الرائع، مما يجعله مرشحاً لكسب المباراة أمامه، وخطف نقاط المباراة.

وتحدّث مدرب الفيحاء، خلال المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة الاتفاق، وقال: «لدينا مباراة مقبلة مهمة، استعددنا بشكل جيد، ومعظم اللاعبين جاهزون للمواجهة، ونحتاج إلى العودة للانتصارات وكسب النقاط من جديد».

وأعرب اليوناني كريستوس كونتيس عن كيفية طريقة أسلوبه بصفته مدرباً، بتكثيف اللعب الهجومي، موضحاً: «صحيح تلقينا أهدافاً بالجولات السابقة من المفترض أنها تكون أقل مما حصل، ودائماً أقول للاعبين: التركيز لا بد أن يكون مائة دقيقة، وأنا لست محبطاً في تلقي الأهداف الكثيرة، لكن لديَّ الثقة باللاعبين في التركيز أكثر، ونحتاج إلى مزيد من الحظ في المباريات المقبلة».

وأضاف قائلاً: «الدوري السعودي قوي، وجميع المباريات صعبة، ومُنافسنا الاتفاق قادم من مواجهة لم يقدم فيها الأداء الرائع، مما يزيد التنافس بيننا وبينهم، والمباراة في ملعبنا، سنقاتل للحصول على نقاط المباراة».

واختتم حديثه قائلاً: «لدينا لاعبون لديهم الجودة العالية والروح القوية، ونعرف جيداً قوة الاتفاق والنجوم لديهم، وإذا استطعنا اللعب بالطريقة التي نريد والتركيز العالي في اللقاء، فسوف نكسب النقاط، وعن إصابة اللاعب النيجيري هنري التي حصلت له بنهاية الموسم الماضي، فإنها (قوية) ولا نعلم متى يعود، ويحتاج إلى مزيد من الوقت للعودة للمباريات».

من جانبه، تحدّث ‏محمد البقعاوي، لاعب ‫الفيحاء، وقال: «نحن اللاعبين، دائماً نعيش في أجواء إيجابية في الفريق، ولا ننظر للسلبيات، ووصولنا لمواجهة الاتفاق بلا شك باستعداد كامل ونَعِد جمهورنا بتحقيق النتيجة الإيجابية في هذا اللقاء».

واختتم البقعاوي حديثه، في المؤتمر الصحافي الذي يسبق مواجهة الاتفاق، بأنهم جاهزون جيداً للمباراة، «ومواجهة الاتفاق هي ثالث مباراة على أرضنا هذا الموسم، نحتاج إلى حضور الجماهير في الملعب؛ للحصول على نقاط المباراة، كذلك نعرف قوة الضعف والقوة لدى فريق الاتفاق».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل