لست سعيدا… الاتحاد قدم مباراة سيئة – مشاهير

إسلام جمال24 أكتوبر 20240 مشاهدة
لست سعيدا… الاتحاد قدم مباراة سيئة – مشاهير



يرى الفرنسي لوران بلان مدرب فريق الاتحاد أن فريقه قدم مباراة سيئة حتى مع الانتصار أمام الرياض، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن هناك أمور إيجابية في المقابل تحققت في المباراة.

وأنقذ الفرنسي نغولو كانتي فريقه الاتحاد أمام الرياض بعدما سجل هدف اللقاء الوحيد في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال بلان في المؤتمر الصحافي بعد المباراة: اتفق معك أننا لعبنا مباراة سيئة وقلت ذلك للاعبين في غرفة الملابس، لكن مهم الانتصار حتى وإن كنت سيء، مضيفاً: قلت للاعبين أنني غير سعيد ولابد أن نعمل بشكل أكبر.

وأضاف بلان: أنتم كصحافة سابقاً تتحدثون أن الفريق دفاعياً سيء، اليوم لم نستقبل أي هدف، لذا إن حللنا المباراة سنشاهد أمور إيجابية.

ومضى مدرب الاتحاد في الحديث: لدينا حارس كبير، وأيضاً الرياض لديهم حارس مميز وتصدى لعدد من الهجمات.

وكشف بلان: أنا شخصياً غير سعيد، ولكن الشيء الجيد أن الجميع اللاعبين المدرب وأيضاً الجمهور والصحافة غير راضية على المستوى، وهذا احساس جيد أنه لدينا حب كبير للاتحاد.

وختم مدرب الاتحاد: قمنا بخطوة كبيرة بالانتصار اليوم خارج الأرض، مشيراً: استبعاد عبد الرحمن العبود هذا شأن فني خاص بالمدرب، وكان لدينا اتخاذ قرار استبعاد أحد اللاعبين ووقع اليوم الاختيار على العبود.

من جانبه، قال صبري لموشي مدرب فريق الرياض في المؤتمر الصحافي: لعبنا أمام فريق قوي، وبدأنا بلعب كرة القدم بشكل جيد بعد حصولنا على البطاقة الحمراء، مضيفاً: اللاعبين قدّموا أداء رائع، وأنا راضي بأدائنا الليلة.

وأضاف مدرب فريق الرياض: لن أغير شيء في التشكيلة الأساسية في مواجهتنا أمام الشباب، لو تريد أن أمنحك تشكيلة الآن سأمنحك إياها، سنلعب من أجل الفوز والتأهل.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل