عمرو سليم يترشح لرئاسة اتحاد التايكوندو بقائمة مغلقة قوية – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20241 مشاهدة
عمرو سليم يترشح لرئاسة اتحاد التايكوندو بقائمة مغلقة قوية – مشاهير



تقدم عمرو سليم بأوراق ترشحه لرئاسة الاتحاد المصري للتايكوندو عن دورة 2024-2028 بقائمة مغلقة قوية لخوض الانتخابات المقرر إقامتها 23 نوفمبر المقبل.

وتضم قائمة عمرو سليم بطل العالم والرئيس السابق لاتحاد التايكوندو عدداً من أبناء ورموز اللعبة ومنهم أعضاء مجلس إدارة في الاتحاد الحالي أو السابق، حيث تضم القائمة كلاً من: محمد عبد السلام في منصب النائب وكريم شبانة في منصب أمين الصندوق و في منصب العضوية كل من إيهاب جابر، مصطفى تعلب، عمر شوبير، المقدم محمد أكرم.

وفي قائمة الاحتياطي أحمد سلطان وماجد الفحام ومحمد يوسف.

و يدعم القائمة بقوة كل من خالد فوزي بطل العالم عضو مجلس الادارة السابق ومحمد احمد فولي نجل اللواء الراحل أحمد فولي وعضو مجلس الإدارة الحالي.

الجدير بالذكر أن عمرو سليم مع عدد من المرشحين في القائمة استطاعو قيادة التايكوندو خلال دورة 2017-2021 لتحقيق ميداليتين أولمبيتين وميدالية بارالمبية في دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية طوكيو 2020.

وتقام انتخابات الاتحاد المصري للتايكوندو لأول مرة بنظام القائمة المغلقة بعد القرار الذي اعتمدته الجمعية العمومية الغير عادية العام الماضي 2023.

وتم فتح باب التقديم يتم غلق باب تقديم طلبات الترشح يوم يوم 19 أكتوبر ويستمر حتى الجمعة 25 أكتوبر .

وتضم الجمعية العمومية لاتحاد التايكوندو 53 هيئة رياضية لها حق الانتخاب.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل