بونيفاس قد ينضم لتشكيلة ليفركوزن أمام فيردر بريمن – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20240 مشاهدة
بونيفاس قد ينضم لتشكيلة ليفركوزن أمام فيردر بريمن – مشاهير



قال تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، الجمعة، إن مهاجمه فيكتور بونيفاس يتعافى بشكل جيد بعد حادث سيارة تسبب في تعرضه لإصابات طفيفة وربما يشارك أمام فيردر بريمن بدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، السبت.

وكان المهاجم النيجيري بونيفاس يستقل سيارة ليس هو قائدها عندما تعرض لحادث بعد يوم واحد من تسجيله هدف الفوز لحامل لقب الدوري 2 – 1 على آينتراخت فرنكفورت، يوم السبت الماضي، وأصيب بجروح طفيفة في اليد والقدم.

وقال ألونسو، في مؤتمر صحافي: «سنقرر بعد تدريب الجمعة. كان أمامه بضعة أيام ليتجاوز ما حدث. لقد رأيته الخميس وقال إنه يشعر بتحسن. سننتظر. إذا شعر بتحسن فسوف يسافر معنا إلى بريمن. التدريب الجمعة والاختبار الأخير».

وسجل بونيفاس 5 أهداف في الدوري حتى الآن هذا الموسم لكنه غاب عن التعادل 1 – 1 في دوري أبطال أوروبا على ملعب بريست الفرنسي يوم الأربعاء الماضي.

ويحتل ليفركوزن المركز الرابع بالدوري برصيد 14 نقطة متأخراً بفارق 3 نقاط عن المتصدر بعد فوز واحد في آخر 3 مباريات.

كما سيفتقد الفريق لاعب الوسط أمين عدلي لشهور عدة بعد إصابته بكسر في الشظية خلال مباراة بريست وخضع لجراحة الخميس.

وقال ألونسو: «خسارة كبيرة لنا. سنفتقده. إنه لاعب مهم للغاية للفريق وله تأثير كبير دائماً. كان هذا أسوأ خبر. الآن يتعيّن علينا الانتظار لفترة طويلة من أجل عودته».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل