طرح تذاكر مواجهات الملاكمة الأسطورية في «الليلة اللاتينية» – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20240 مشاهدة
طرح تذاكر مواجهات الملاكمة الأسطورية في «الليلة اللاتينية» – مشاهير



طرحت على منصة «وي بوك» تذاكر النزالات الأسطورية في «الليلة اللاتينية» المنتظرة، التي ستقام في الـ16 من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل، ضمن فعاليات «موسم الرياض 2024»، في منطقة ذا ڤينو.
هذا الحدث، الذي يقام بالشراكة بين «موسم الرياض» وشركة «غولدن بوي بروموشن»، سيشهد نزالاً تاريخياً بين بطل العالم لوزن الكروزر في رابطة الملاكمة العالمية جيلبرتو زوردو راميريز، صاحب 46 انتصاراً، 30 منها بالضربة القاضية، وبطل العالم للوزن الكروزر في المنظمة العالمية للملاكمة كريس بيلام سميث، صاحب الـ 20 انتصاراً، 13 منها بالضربة القاضية.

كما ستشمل النزالات لقاءات مميزة بين أبرز أبطال الملاكمة العالميين؛ الأولمبي الأميركي السابق خوسيه راميريز، الفائز بـ29 نزالاً، 18 منها بالضربة القاضية، سيواجه المصنف الأول في منظمة «وي بي أو» أرنولد باربوزا جونيور، صاحب 30 فوزاً، 11 منها بالضربة القاضية، في نزال مؤهل للقب العالم لوزن سوبر الخفيف على مدى 12 جولة.

ويشارك في هذه النزالات أيضاً الملاكم ويليام «إل كامارون» زيبيدا، صاحب 31 نزالاً منها 27 بالضربة القاضية، حيث سيواجه بطل العالم السابق للاتحاد الدولي للملاكمة تيفين فارمر، الفائز في 33 نزالاً، 8 منها بالضربة القاضية، في نزال للوزن الخفيف على مدى 10 جولات.

وفي نزال مؤهل للقب العالم لوزن سوبر الخفيف على مدى 12 جولة، سيواجه أوسكار لا ميجرينا دوارتي، صاحب 27 نزالاً منها 22 بالضربة القاضية، المصنف الأول في رابطة الملاكمة العالمية كينيث بوسمان سيمز جونيور، الفائز بـ 21 نزالاً، 8 منها بالضربة القاضية.

كما يواجه الملاكم الأوزبكي بيكتمير بيك ميليكوزييف، الذي حقق 14 انتصاراً 10 منها بالضربة القاضية، منافسه الغواتيمالي غير المهزوم ليستر مارتينيز، صاحب 18 نزالاً 15 منها بالضربة القاضية، في نزال مؤهل للقب العالم سوبر الوزن الخفيف على مدى 12 جولة.

وتأتي هذه النزالات المرتقبة ضمن فعاليات «موسم الرياض»، التي ينتظرها الجمهور حول العالم، حيث تشكل إحدى أهم البطولات العالمية في عالم الملاكمة.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل