إيمري يتطلع لمنصات التتويج بعد عامين في تدريب أستون فيلا – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20240 مشاهدة
إيمري يتطلع لمنصات التتويج بعد عامين في تدريب أستون فيلا – مشاهير



أكمل أوناي إيمري هذا الأسبوع عامين في تدريب أستون فيلا، وقال المدرب الإسباني الجمعة إنه يتطلع الآن للتتويج بلقب، وذلك بعد أن قاد الفريق للتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التي يتصدر فيها فيلا مرحلة الدوري حالياً.

وتولى إيمري تدريب أستون فيلا في أكتوبر (تشرين الأول) 2022 بعد إقالة ستيفن جيرارد، في وقت كان يحتل فيه الفريق المركز 16 في الدوري، لكن إيمري قاده لإنهاء الموسم في المركز السابع والتأهل لدوري المؤتمر الأوروبي.

وفي الموسم الماضي، أحرز أستون فيلا المركز الرابع بالدوري ليعود إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى خلال 41 عاماً، والآن يتطلع المدرب البالغ من العمر 52 عاماً لقيادة الفريق إلى أول لقب له منذ تتويجه بكأس الرابطة في 1996.

وقال إيمري للصحافيين قبل المباراة المقررة السبت أمام بورنموث: «مر عامان على وصولي إلى هنا… كنا نحاول دائماً أن نكون أفضل في كل لحظة من العمل هنا. حققنا بعض الأهداف بسرعة، ولكن لا يزال هناك الكثير من العمل الذي يتعين علينا القيام به. عندما نحقق الأهداف التي نحددها في كل موسم، يكون من المهم للغاية أن نعمل بجدية شديدة. كان الهدف الأول هو اللعب في المنافسات الأوروبية وإنهاء الموسم بين أول سبعة فرق (في الدوري). وكان الحلم الثاني الذي راودني في تلك اللحظة والآن، هو الحصول على لقب. ونحن نتطلع إلى مواصلة التحسن».

ويتطلع أستون فيلا الذي لم يتلقَّ أي خسارة في عشر مباريات متتالية إلى مواصلة السلسلة الخالية من الهزائم عندما يستضيف بورنموث الذي يدربه الإسباني أندوني إيراولا ويحتل المركز 11 في جدول الترتيب.

وقال إيمري: «سواء على أرضهم أو خارجها، هم يؤدون دائماً بنفس الأسلوب؛ إذ يضغطون كثيراً ويتنافسون بقوة في المواجهات الثنائية».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل