أتليتكو يتلقى هزيمته الأولى بنيران صديقة – مشاهير

إسلام جمال27 أكتوبر 20240 مشاهدة
أتليتكو يتلقى هزيمته الأولى بنيران صديقة – مشاهير



مُني أتليتكو مدريد بهزيمة ثانية في غضون 5 أيام وأولى في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، وجاءت هذه المرة بالنيران الصديقة أمام مضيفه ريال بيتيس 0-1، الأحد، في المرحلة الـ11.

ودخل فريق العاصمة مباراته في الأندلس وهو يسعى إلى استعادة التوازن بعد سقوطه القاسي، الأربعاء، على أرضه أمام ليل الفرنسي 1-3 في ثاني هزيمة له من أصل 3 مباريات خاضها في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

لكن انتهى الأمر بفريق المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، بتلقي الهزيمة الأولى له هذا الموسم في الدوري بسبب هدف تلقاه منذ الدقيقة الرابعة بالخطأ في مرماه من قلب دفاعه الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز.

وبعد الهزيمة الأولى لمدربه سيميوني في المواجهة الـ13 مع نظيره التشيلي مانويل بيليغريني، تجمّد رصيد أتليتكو عند 20 نقطة في المركز الرابع بفارق 10 نقاط عن برشلونة المتصدر الذي حسم «الكلاسيكو»، السبت، بفوز كاسح في معقل ريال مدريد حامل اللقب وثاني الترتيب 4-0.

وفي المقابل، رفع بيتيس بانتصاره الخامس رصيده إلى 18 نقطة في المركز الخامس مباشرة خلف أتليتكو، وذلك بانتظار مباراة الاثنين بين ريال مايوركا وأثلتيك بلباو اللذين يملك كل منهما 17 نقطة.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل