آرسنال قدم أداء استثنائيا أمام ليفربول – مشاهير

إسلام جمال27 أكتوبر 20240 مشاهدة
آرسنال قدم أداء استثنائيا أمام ليفربول – مشاهير



أشاد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لآرسنال، بالطاقة التي تحلى بها فريقه وكفاءته بعد أن تغلب على الإصابات والتغييرات الاضطرارية خلال مواجهة ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعادل آرسنال مع ضيفه ليفربول 2 / 2 الأحد، في قمة مباريات المرحلة التاسعة للمسابقة العريقة، ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 18 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط خلف مانشستر سيتي (المتصدر).

واضطر أرتيتا، الذي افتقد بالفعل خدمات ويليام ساليبا بسبب الإيقاف وريكاردو كالافيوري بداعي الإصابة، لإجراء المزيد من التغييرات في خط دفاعه، عندما خرج غابرييل بسبب الإصابة، وكان لزاما عليه استبدال جورين تيمبر أيضا.

لكن رباعي دفاع آرسنال، الذي شارك معا للمرة الأولى، تصدى لهجوم ليفربول الذي لم يحصل إلا على فرصة واحدة فقط في الشوط الثاني، استغلها المصري محمد صلاح ليمنح الضيوف التعادل.

وقال أرتيتا بعد المباراة: “أعتقد أن الأداء بشكل عام مع كل الظروف التي مررنا بها كان إيجابيا للغاية، هناك الكثير من الأشياء الرائعة، ولكن من المخيب للآمال عدم الفوز لأنني أعتقد أننا كنا الفريق الأفضل”.

وأضاف المدرب الإسباني: “لقد سيطرنا على المباراة بشكل كبير، وحصلنا على عدة فرص للتسجيل، ولم يتهدد مرمانا بأي شيء حقا، حيث سجل ليفربول هدفيه من الفرصتين الوحيدتين اللتين سنحتا له”.

وشدد أرتيتا في تصريحاته، التي نقلها الموقع الألكتروني الرسمي لآرسنال: “مع كل ما مررنا به في الأسابيع القليلة الماضية، ومع كل الإصابات والمواقف التي واجهناها، كان الفريق استثنائيا”.

أوضح مدرب آرسنال: “الطاقة التي خلقناها، والطريقة التي سيطرنا بها على اللقاء أمام متصدر الترتيب، كل هذا يقول الكثير عن مدى رغبتنا في تحقيق نتيجة إيجابية وكذلك الجودة التي نمتلكها”.

وأبدى أرتيتا سعادته أيضا برؤية مواطنه ميكيل ميرينو يسجل هدفه الأول لآرسنال، في مباراته الثانية فقط في الدوري الإنجليزي مع الفريق الذي انضم لصفوفه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وصرح أرتيتا: “أعتقد أنه كان إيجابيا للغاية. يمكنك أن ترى أنه دخل في إيقاع اللعب، وفهم ما لديه، وفي مباراة كبيرة مثل هذه، كان على قدر المسؤولية. لقد قدمنا عرضا رائعا اليوم”.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل