الاتحاد ينهي مغامرة الجندل بثنائية البيشي والعبود – مشاهير

إسلام جمال28 أكتوبر 20241 مشاهدة
الاتحاد ينهي مغامرة الجندل بثنائية البيشي والعبود – مشاهير


أنهى الاتحاد مغامرة ضيفه الجندل في بطولة كأس الملك، وتغلب عليه بثنائية عبد العزيز البيشي وعبد الرحمن العبود في المباراة التي جمعتهما بجدة ضمن مرحلة دور الـ16.

وكان الجندل صاحب المفاجأة الكبرى في البطولة بعد إطاحته بالأهلي في الدور الـ32 ليخطف الاتحاد بطاقة العبور نحو ربع النهائي.

ولم يجد الاتحاد الذي يتولى قيادته الفرنسي لوران بلان أي صعوبة في عبور ضيفه القادم من دومة الجندل، رغم إشراك المدرب عدداً من الأسماء البديلة، وإراحة النجوم، أبرزهم الفرنسي كريم بنزيمة، كون الفريق تنتظره مباراة مهمة أمام الغريم التقليدي الأهلي الخميس في الدوري السعودي للمحترفين.

وتكفل عبد العزيز البيشي بزيارة مبكرة لشباك الجندل، تحديداً مع الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات قليلة عزز عبد الرحمن العبود النتيجة بهدف ثانٍ.

من مباراة القادسية والوحدة (تصوير: عدنان مهدلي)

وفي مكة المكرمة، قلب القادسية الطاولة في وجه مستضيفه الوحدة، وحوّل تأخره إلى فوز ثمين 2-1 ليخطف بطاقة التأهل نحو دور ربع النهائي ويواصل خطواته في البطولة بنجاح.

وتقدم الوحدة في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع، بهدف جونينيو باكونا مع الدقيقة السابعة، لكن جوليان كينيونيس تكفل بحسم اللقاء لصالح فريقه بعد أن سجل هدف التعديل مع الدقيقة 37 ثم أضاف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بصناعة من هيثم عسيري.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل