كرة القدم تتطور… علينا فعل ذلك – مشاهير

إسلام جمال24 أكتوبر 20240 مشاهدة
كرة القدم تتطور… علينا فعل ذلك – مشاهير



أكدت سارينا ويغمان، مدربة المنتخب الإنجليزي للسيدات لكرة القدم، أنها تعتز دائماً بفوزها مع الفريق بلقب كأس أمم أوروبا، لكنها قالت إن تركيز فريقها سيتحول إلى تحقيق مزيد من النجاح حينما يتحول انتباه الفريق للبطولة المقبلة في عام 2025.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن المنتخب الإنجليزي سيلتقي نظيره الألماني في ملعب «ويمبلي» غداً (الجمعة)، في إعادة لنهائي نسخة عام 2022 من البطولة، حيث نجح فريق ويغمان في تحقيق اللقب للمرة الأولى بأهداف الثنائي؛ إيلا تون، وكلوي كيلي.

وفي حديثها بالمؤتمر الصحافي في «سانت جورج بارك»، قالت ويغمان: «سنعتز بذلك دائماً، إنها واحدة من أهم اللحظات في مسيرتي وحياتي، لكن المهم هو الوقت الحالي، ونحن نتطلع إلى الأمام مع فريق مختلف كلياً».

وأضافت: «لقد تجاوزنا تلك المرحلة، وتلك هي البداية لأمم أوروبا الصيف المقبل».

وأوضحت ويغمان: «أنت دائماً ترغب في المضي قدماً وأسرع، لكن مستوى الدوري ارتفع، وكذلك كرة القدم الدولية، لقد تطورت، وهذا ما نريده، لكن ذلك يعني أننا نحتاج للتطور أيضاً».

وتابعت مدربة منتخب إنجلترا: «نعلم جيداً أين نرغب في أن نكون يوم الثاني من يوليو (تموز)، والتصفيات ستبدأ بعد غد في المساء، حدث كثير للفريق منذ عامين».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل