أرتيتا يثير الشكوك بشأن مشاركة 3 لاعبين أمام ليفربول – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20240 مشاهدة
أرتيتا يثير الشكوك بشأن مشاركة 3 لاعبين أمام ليفربول – مشاهير



أثار ميكل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي لكرة القدم، شكوكاً كبيرة فيما يتعلق بمشاركة الثلاثي بوكايو ساكا وريكاردو كالافيوري ويورين تيمبر، في مباراة الفريق المقبلة أمام ليفربول، بعدما كشف أن مشاركة الثلاثي المصاب غير مؤكدة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن ساكا غاب عن آخر مباراتين لآرسنال بسبب الإصابة في أوتار الركبة، التي تَعَرَّضَ لها مع المنتخب الإنجليزي، بينما غاب تيمبر عن آخر 3 مباريات بسبب مشكلات عضلية.

وانضم كالافيوري لقائمة المصابين، عندما تَعَرَّضَ لإصابة في الركبة خلال المباراة التي فاز فيها آرسنال على شاختار دونيتسك الأوكراني 1 – صفر، يوم الثلاثاء الماضي، بدوري أبطال أوروبا.

ويستمر غياب القائد مارتين أوديغارد بسبب مشكلات في الكاحل، كما يغيب ويليام سالبيا عن مواجهة ليفربول، بسبب الإيقاف عقب حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة بورنموث الأخيرة.

وقبل مواجهة ليفربول، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بـ48 ساعة، قال أرتيتا: «سنبذل قصارى جهدنا لكي يوجدوا معنا (ساكا وكالافيوري وتيمبر)، ولكن هذا غير مؤكد بشكل كبير».

وأضاف: «خاض ساكا بعض التدريبات في الملعب. إلى أي مدى يمكننا أن نجعله جاهزاً قبل يوم الأحد هو سؤال آخر. لدينا يوم إضافي، وهو أمر جيد».

وأردف: «كالافيوري يحتاج لمزيد من الاختبارات، بالأمس خضع لبعضها، واليوم سيُجري اختبارات أخرى. بعدها سنعرف. آخر مرة كنا نعتقد أن إصابته خطيرة، انتهى الأمر بخوضه مباراة بعدها بيومين، لذلك، دعونا نرَ».

وأكد: «أما بالنسبة لتيمبر، فكانت هذه هي أول حصة تدريبية يتمكن من المشاركة في جزء منها. لقد غاب فترةً. كنا نتوقع أن يتقدم أكثر؛ لذلك سنُضطر للانتظار».

وبسبب الخسارة التي تلقاها آرسنال أمام بورنموث بهدفين نظيفين في الجولة الماضية، أصبح الفريق يتأخر بفارق 4 نقاط خلف ليفربول المتصدر قبل مواجهة بعضهما، الأحد، على ملعب «الإمارات».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل