إيقاف حكمين بعد «سلوكهما غير اللائق» قبل مباراة في دوري أبطال أوروبا – مشاهير

إسلام جمال26 أكتوبر 20240 مشاهدة
إيقاف حكمين بعد «سلوكهما غير اللائق» قبل مباراة في دوري أبطال أوروبا – مشاهير



تم إيقاف حكمين من مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، بعد انتهاك «القواعد الأساسية للسلوك اللائق»؛ وذلك بسبب «السلوك غير اللائق» قبل مباراة في تصفيات دوري أبطال أوروبا.

وتم إعفاء المسؤولَين البولنديَّين، بارتوش فرنكوفسكي وتوماس موسيال، من العمل بصفتهما حكمَين مساعدَين بالفيديو (في إيه آر) في مباراة رينجرز مع دينامو كييف في مدينة لوبلين ببولندا في أغسطس (آب).

وبحسب شبكة «The Athletic»، فقد أشارت تقارير إعلامية محلية إلى أن الشرطة أوقفت الرجلين في الساعات الأولى من الصباح بعد أن كانا يشربان ويحركان لافتة طريق.

أوقف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الهيئة الحاكمة لكرة القدم الأوروبية، كلا المسؤولَين عن المباراة، وبدأ الاتحاد البولندي لكرة القدم تحقيقًا في الأمر، ثم أوقفهما لاحقًا.

وأكدت «هيئة الرقابة والأخلاق والانضباط» في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يوم الجمعة، أنهما متهمان بـ«انتهاك القواعد الأساسية للسلوك اللائق»، و«الإساءة إلى رياضة كرة القدم، والاتحاد الأوروبي لكرة القدم على وجه الخصوص».

واعتذر كل من فرنكوفسكي وموسيال، المسؤولَين المنتظمَين في دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي في السنوات الأخيرة، عن أفعالهما.

وأكد الاتحاد الأوروبي أنهما لن يكونا مؤهلَين لإدارة مسابقات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مرة أخرى حتى 30 يونيو (حزيران) 2025.

وتعادل رينجرز ودينامو كييف في مباراة الذهاب، قبل أن يفوز الفريق الأوكراني بالمباراة الثانية في الأسبوع التالي 2 – 0 ليتأهل.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل