تشيلسي يهزم نيوكاسل ويقفز للمركز الرابع بالدوري الإنجليزي – مشاهير

إسلام جمال27 أكتوبر 20240 مشاهدة
تشيلسي يهزم نيوكاسل ويقفز للمركز الرابع بالدوري الإنجليزي – مشاهير



اقتحم تشيلسي المربع الذهبي لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بصورة مؤقتة، إثر فوزه الصعب 2-1 على ضيفه نيوكاسل يونايتد، اليوم الأحد، في الجولة التاسعة للمسابقة

عاد تشيلسي إلى طريق الفوز الذي غاب عنه في الجولتين الماضيتين بالدوري الإنجليزي، .

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، بادر السنغالي نيكولاس جاكسون بالتسجيل لمصلحة تشيلسي في الدقيقة 18، لكن السويدي ألكسندر إيساك منح التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 32، لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1.

ضاعف وست هام يونايتد من جراح ضيفه مانشستر يونايتد، بعدما اقتنص فوزاً ثميناً ومستحقاً عليه 2-1، اليوم الأحد، في الجولة التاسعة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف كول بالمير الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 47، ليحاول نيوكاسل إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء لكن دون جدوى.

وارتقع رصيد تشيلسي الذي تعادل مع نوتنغهام فورست، وخسر من ليفربول في الجولتين الماضيتين إلى 17 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً، بفارق الأهداف أمام آرسنال صاحب المركز الخامس، المتساوي معه في نفس الرصيد، قبل لقائه المرتقب مع ضيفه ليفربول في وقت لاحق اليوم بنفس المرحلة.

وفي المقابل توقف رصيد نيوكاسل الذي نال خسارته الثالثة في البطولة هذا الموسم مقابل 3 تعادلات و3 هزائم، عند 12 نقطة في المركز 12.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل