«البريميرليغ»: معاناة مانشستر يونايتد مستمرة – مشاهير

إسلام جمال27 أكتوبر 20240 مشاهدة
«البريميرليغ»: معاناة مانشستر يونايتد مستمرة – مشاهير



سجل غارود بوين هدفاً من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة ليقود وست هام يونايتد للفوز 2-1 على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في مواجهة مثيرة بين فريقين متعثرين، الأحد.

وسجل كريسينسيو سامرفيل هدفه الأول بقميص وست هام، ليتقدم أصحاب الأرض على الفريق الزائر نحو المركز 13 في الجدول، برصيد 11 نقطة بعد 9 مباريات، بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 11 نقطة، بالمركز الرابع عشر.

وسجل بوين الهدف في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، حيث تقدم لنقطة الجزاء بعد مراجعة طويلة لحكم الفيديو المساعد، أظهرت أن ماتيس دي ليخت اصطدم بساق داني إنغز.

وكان وست هام محظوظاً بعدم استقبال أي هدف في الشوط الأول الذي سيطر عليه تماماً منافسه القادم من الشمال، وكان أكثر تألقاً في الشوط الثاني، قبل أن ينجح سامرفيل في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 74 عندما انزلق بكل قوته ليحول تسديدة داني إنغز نحو المرمى.

وبعدها بسبع دقائق، أسكت كاسيميرو جماهير الفريق المضيف عندما لعب ديوغو دالوت الكرة برأسه إلى جوشوا زيركزي الذي مررها إلى كاسيميرو الذي أسكنها في الشباك عند القائم الخلفي.

لكن احتفالات جماهير الفريق الزائر لم تدم طويلاً، إذ لم يتمكن الضيوف من الحفاظ على تقدمهم ليحقق وست هام الانتصار.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل