بايرن يداوي جراحه القارية بخماسية في بوخوم – مشاهير

إسلام جمال27 أكتوبر 20240 مشاهدة
بايرن يداوي جراحه القارية بخماسية في بوخوم – مشاهير



داوى بايرن ميونيخ جِراحه القارية، وفجَّر جام غضبه مستعيداً الصدارة بفوزه الساحق على مُضيفه بوخوم بخماسية نظيفة، الأحد، في ختام المرحلة الثامنة من بطولة ألمانيا لكرة القدم.

وحسم النادي البافاري نتيجة المباراة في شوطها الأول بهدفَي الفرنسي مايكل أوليسيه (16)، وجمال موسيالا (26)، قبل أن يضرب بقوة في الثانية بثلاثة أهداف تَناوب على تسجيلها الإنجليزي هاري كين (58)، ولوروا سانيه (65)، والفرنسي كينغسلي كومان (71).

وعاد رجال المدرب البلجيكي فينسن كومباني إلى سكة الانتصارات، عقب الخسارة المُذلة أمام مُضيفهم برشلونة الإسباني 1-4، في الجولة الثالثة من المسابقة القارية العريقة.

وواصل بايرن ميونيخ صحوته المحلية، وحقق فوزه الثاني على التوالي، عقب تعادلين متتاليين أمام باير ليفركوزن حامل اللقب، وأينتراخت فرنكفورت.

وهو الفوز السادس للعملاق البافاري، في البوندسليغا، هذا الموسم، فاستعاد الصدارة برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف أمام لايبزيغ، الفائز على ضيفه فرايبورغ 3-1، السبت، علماً بأنهما الفريقان الوحيدان من دون خسارة حتى الآن، هذا الموسم.

وكان بايرن ميونيخ الطرف الأفضل منذ بداية المباراة، ونجح في افتتاح التسجيل عبر وافده الجديد من كريستال بالاس أوليسيه، من ركلة حرة رائعة بيُسراه (16).

وعزَّز موسيالا، الذي لعب أساسياً في التشكيلة بعد تعافيه، مطلع الأسبوع، من الإصابة، تقدُّم بايرن ميونيخ بعد عشر دقائق برأسية من مسافة قريبة، على أثر تمريرة من جوشوا كيميش (26).

واندفع بوخوم، مطلع الشوط الثاني؛ بحثاً عن تقليص الفارق، لكن كين وجَّه له الضربة القاضية بتسجيله الهدف الثالث عندما تلقّى كرة على طبق من ذهب من موسيالا داخل المنطقة، فسدَّدها بيسراه في الزاوية التسعين للحارس باتريك دريفيس (58).

وهو الهدف التاسع لكين، في الدوري، هذا الموسم، فلحق مهاجم أينتراخت فرنكفورت الدولي المصري عمر مرموش إلى صدارة لائحة الهدّافين.

وعزَّز سانيه، بديل أوليسيه، بالهدف الرابع بتسديدة رائعة بيُسراه من خارج المنطقة، أسكنها الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى الحارس دريفيس (65).

وحذا حذوه الفرنسي كينغسلي كومان بتسديدة بيُمناه من خارج المنطقة، أسكنها الزاوية اليسرى للمرمى (71).

ويلعب لاحقاً أونيون برلين مع أينتراخت فرنكفورت، وهايدنهايم مع هوفنهايم.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل