صديقتين “نيلي” و “رويدا” تحققنا المستحيل و تساعد الفتيات بدون مقابل

إسلام جمال17 مايو 2022 مشاهدة
صديقتين “نيلي” و “رويدا” تحققنا المستحيل و تساعد الفتيات بدون مقابل

كيف تكوني “بلوجر” سؤال تبحث عنه معظم فتيات العصر ، وطريقًا تريد أن ترسمه الفتيات لأنفسهن وللإجابة عن سؤال كهذا يجدر بنا الحديث عن “نيللي رضا” و “رويدا رايق” فتيات لم يتعدّنْ الثلاثين من عمرهن إلا أنهن صنعن لأنفسهن عالمًا خاصة برز وظهر نجمه علي أيديهن . فأنشأت “نيللي و ورويدا” جروب be Blogger الذي تصدر البحث في facebook فأصبح عدد الفتيات الآئي يترددن علي هذا الجروب يتجاوز ال١٠٠ ألف وأكثر ، ومازال يتوافد عليه الكثيرات يومًا تلو الآخر .
وقدمت ” نيللي ورويدا ” عدة نصائح لتساعد الفتيات علي تعلم أسس هذا المجال وبالفعل اشتهرت الكثيرات بسبب نصائحهن .
وبالحديث عن “نيللي” فنجد أنها أنشأت براند خاص يحمل اسم ” Nola store” الذي عرضت من خلاله ميكب وسكين كير أورجينال وعدد من الملابس العالمية ، ووفرتهم “نيللي ” بأسعار مناسبة بل منافسة لكل ما في الأسواق ، فعَلي اسم البرند وغزا الأسواق ليضع اسمه بين أفضل البرندات العالمية .
أما عن “رويدا” فهي شغوفة بالموضة وبما أن مصطلح «فاشون بلوجر» بات متداولاً بشكل كبير بين عاشقات الموضة، فبعض الفتيات لديهن الشغف بمتابعة أحدث خطوط الموضة، فقد اهتمت ” رويدا ” بهذا المجال وأصبحت الفتيات ينتظرن رويدا وأعمالها ويتعلمن منها الأزياء والموضة .
حقًا “نيلي و رويدا ” فتيات قدوة لغيرهن

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل