أفلام عيد الفطر 2024

أفلام العيد

Ahmed mohammed1 أبريل 202433 مشاهدة
أفلام عيد الفطر 2024
أفلام عيد الفطر 2024

العديد من الأفراد عشاق السينما يهتمون بمعرفة أفلام عيد الفطر 2024 التي تجمع بين الكثير من الأحداث المتنوعة الجذابة لإرضاء جميع الأذواق، حيث أن تلك الأفلام تعتبر النزهة التي يعتمدها الكثير من الأشخاص على مدار أيام العيد، ويدخل الكثير من نجوم السينما في منافسة على شباك التذاكر أثناء موسم عيد الفطر للحصول على أكبر عدد من الجمهور وتحقيق العديد من الأرباح هذا الموسم.

أفلام عيد الفطر 2024

سوف نتعرف من خلال السطور التالية على قائمة أفضل أفلام موسم عيد الفطر 2024 للتعرف على القصص المتنوعة واختيار ما يرغب الجمهور بمشاهدته في السينما.

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

إن أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة حول نطاق اجتماعي كوميدي عن مهندس معماري متزوج ولكن يعيش حياة تعيسة جداً، وسوف يحدث شيء يقلب حياته بشكل تام راساً على عقب.

يتولى بطولة فاصل من اللحظات اللذيذة الفنان هشام ماجد، والفنانة هنا الزاهد، الفنانة غادة إبراهيم، وغيرهما الكثير من النجوم.

أقرا أيضاً : أسعار كحك العيد السادة والمحشو في مصر 2024

فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة
فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم على الماشى

يعد فيلم على الماشي من أفضل أفلام العيد، حيث أن ذلك الفيلم بطولة الفنان على ربيع، والفنان كريم عفيفي، الفنانة آيه سماحة، إضافة إلى الفنان صلاح عبد الله، وانتصار، وعبد الله مشرف وعدد كبير من نجوم الكوميديا الرائعين.

فيلم على الماشي من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وأيضاً هدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري والمنتج الأستاذ يوسف الطاهر.

يتحدث الفيلم عن شخصية هادي الموظف الكسلان الذي سوف تنقلب حياته بشكل تام، وسوف يجد نفسه رغماً عنه في مغامرة صعبة جداً.

فيلم أرض جهنم

تدور أحداث العمل فيلم أرض جهنم في نطاق كوميدي عن الشاب الذي يعيش حياة متوسطة مادياً ويواجه تحديات مالية متنوعة، وبعد ذلك تتغير حياته بشكل كامل عندما يظهر له شخص معين يستغل التكنولوجيا الحديثة للحصول على الأموال وتبدأ أحداث الفيلم في التطور.

فيلم شقو

يعد من أفضل أفلام العيد 2024، حيث يتحدث الفيلم عن مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون يقومون بممارسة أعمال مشبوهة إجرامية.

كما تقودهم هذه الأفعال إلى أزمات وعقوبات كبيرة جداً، وهذا الفيلم بطولة الفنان عمرو يوسف، والفنانة دينا الشربيني، وأيضاً أمينة خليل، إضافة إلى الفنان عباس أبو الحسن، وتايسون، وغيرهما الكثير من النجوم.

أفلام عيد الفطر 2024 فيلم شقو
أفلام عيد الفطر 2024 فيلم شقو

فيلم فرقة الموت

فيلم فرقة الموت يأتي في إطار الأكشن عن الضابط عمر والذى يتم تكليفه بمهمة القبض على خط الصعيد، وسوف يجد نفسه في صراعات كثيرة ومتنوعة لا يعلم كيف سوف تنتهي.

هذا الفيلم من بطولة الفنان أحمد عز وآسر ياسين، إضافة إلى الفنانة منة شلبي والفنان محمود حميدة وأيضاً بيومي فؤاد وعصام عمر، وغيرهما الكثير من النجوم.

فيلم ولنا في الحب خيال

يعتبر فيلم ولنا في الحب خيال من أجمل أفلام عيد الفطر 2024، حيث أن قصة ذلك الفيلم تعتبر من الأعمال الرومانسية التي سوف يتم عرضها من ضمن قائمة أفلام العيد عام 2024.

تأتي أحداث فيلم ولنا في الحب خيال عن أستاذ جامعي انطوائي جداً تقتحم حياته طالبة وبعد ذلك تتطور أحداث الفيلم بحيث يتورط الأستاذ الجامعي في علاقتها بحبيبها.

هذا الفيلم من بطولة الفنان أحمد السعدني والفنانة مايان السيد، والفنانة عفاف مصطفى، إضافة إلى الفنانة فريدة رجب وغيرهما الكثير من الفنانين الرائعين.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا والذي من خلاله تم التعرف على أفضل أفلام عيد الفطر 2024 نتمنى أن يكون قد نال اعجابكم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل