تفحم 4 أشخاص من أسرة واحدة في حريق شقة بعين شمس – حوادث – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يوليو 2022 مشاهدة
تفحم 4 أشخاص من أسرة واحدة في حريق شقة بعين شمس – حوادث – بوابة مشاهير

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن القاهرة، من السيطرة على حريق هائل استمر لأكثر من ثلاثة ساعات، نشب داخل إحدى الشقق في عقار بشارع أبو الفتوح عبدالله بمنطقة عين شمس، وهو ما أسفر عن مصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة نتيجة الحريق.

بداية الواقعة.. بلاغ 

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة عين شمس، يفيد بورود بلاغ من عدد من الأهالي عن وجود حريق داخل إحدى الشقق بعقار بشارع أبو الفتوح عبدالله بدائرة القسم، ومصرع 4 أشخاص من أسرة واحدة، بعدما حاول عدد من الأهالي إخماد الحريق ولكن باءت كل محاولتهم بالفشل.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وتبين صحتها، وبسؤال عدد من شهود العيان وفحص كاميرات المراقبة الموجودة في محيط الواقعة، وأكد الشهود بأنهم فوجئوا يتصاعد ألسنة اللهب من الشقة وحاولوا السيطرة عليها وإخمادها ولكن دون جدوى.

الدفع بعدد من سيارات الإطفاء والإسعاف

وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء للسيطرة على الحريق، مدعومة بعدد من سيارات الإسعاف لنقل الجثث التي تفحمت نتيجة الحريق إلى المستشفى لوضعهم في المشرحة لحين تسليمهم لذويهم.

التحقيق في الواقعة 

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وبيان وجود شبهة جنائية في الحريق من عدمه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل