عمرو دياب يتصدر تريند جوجل بـ وزير السعادة – فن – بوابة مشاهير

إسلام جمال12 يوليو 2022 مشاهدة
عمرو دياب يتصدر تريند جوجل بـ وزير السعادة – فن – بوابة مشاهير

‎احتل النجم عمرو دياب، صدارة التريند على محرك البحث جوجل، خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدر «وزير السعادة»، الذي أصبح لقبًا جديدًا للهضبة، مؤشرات البحث عقب طرحه ميجا ميكس مكون من ثلاث أغنيات بينها وزير السعادة. 

وكان عمرو دياب قد تصدر تريند تويتر أيضًا خلال الساعات الماضية، بعد طرح الميجا ميكس الثلاثي، حيث دشن جمهوره ثلاثة وسوم في مقدمة كلمات البحث وهى ناس حلوة وبحبك عمرو دياب ووزير السعادة.

‎أغاني الميكس: «ناس حلوة- بحبك- وزير السعادة»

أغنية ناس حلوة من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقى وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتسجيل أندرو داود وشيري شكري.

وأغنية بحبك من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، توزيع عادل حقى، مكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، وتسجيل أندرو داود وشيري شكري.

بينما جاءت أغنية وزير السعادة، من كلمات هاني رجب، ألحان أحمد زعيم، توزيع عادل حقى، مكساج وديجيتال ماستر أمير محروس وتسجيل أندرو داود وشيري شكري ، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

‎الهضبة يحيى حفلًا غنائيًا مساء اليوم بـ العلمين الجديدة

ويواصل عمرو دياب، طرح أغنياته في موسم صيف 2022 حيث تصدر ترند موقع «تويتر» مؤخرا بأغنيته اللوك الجديد، كما يستعد الهضبة لإحياء حفلا كبيرا في مدينة العلمين الجديدة مساء اليوم. 

واشترطت الجهة المنظمة لحفل الهضبة، ضرورة ارتداء الحضور ملابس باللون الأبيض، وتبدأ أسعار تذاكر الحفل من 1500جنيه وتصل لـ 10 آلاف جنيه للفرد الواحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل