إعلانك هنا

فرانك كيسييه يوقّع لبرشلونة الإسباني بعد خضوعه للفحص الطبي الروتيني

22 مارس 2022 مشاهدةآخر تحديث : الثلاثاء 22 مارس 2022 - 5:48 مساءً
إسلام جمال
رياضة
فرانك كيسييه يوقّع لبرشلونة الإسباني بعد خضوعه للفحص الطبي الروتيني

أفادت تقارير إعلامية عدّة، الثلاثاء، بأن لاعب الوسط الدولي الإيفواري فرانك كيسييه وقّع لبرشلونة الإسباني بعد خضوعه للفحص الطبي الروتيني، وذلك من أجل الانتقال إليه الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع فريقه الحالي ميلان الإيطالي.

 

 

وذكرت شبكة “سكاي” الرياضية، أن ابن الـ25 عاما حسم انتقاله لبرشلونة بعقد لمدة 4 أعوام بعد إجرائه الفحص الطبي في لوغانو السويسرية، وبالتالي سيترك الصيف المقبل ميلان، الذي دافع عن ألوانه منذ موسم 2017-2018، أولاً على سبيل الإعارة من المنافس المحلي أتالانتا ثم بعقد نهائي اعتباراً من 2019.

 

وخاض الإيفواري 214 مباراة بقميص الفريق اللومباردي، الذي يتصدر حالياً ترتيب الدوري الإيطالي، مسجلاً 36 هدفاً مع 16 تمريرة حاسمة، بحسب موقع “ترانسفرماركت” المتخصص.

 

وأفاد الصحفي الإيطالي الموثوق بمعلوماته جانلوكا دي مارتسيو بأن برشلونة وكيسييه توصلا إلى اتفاق يقضي بانتقال الأخير إلى “كامب نو” مقابل راتب سنوي قدر بـ6.5 مليون يورو، على أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأسابيع القليلة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة