إعلانك هنا

معتز وزة المكتشف يشارك بمعرض الإسكندرية بـ كتاب «سهام إبليس»

3 أبريل 20221 مشاهدةآخر تحديث : الأحد 3 أبريل 2022 - 5:54 مساءً
إسلام جمال
صحتك
معتز وزة المكتشف يشارك بمعرض الإسكندرية بـ كتاب «سهام إبليس»

معتز وزة المكتشف يشارك بمعرض الإسكندرية بـ كتاب «سهام إبليس»

يشارك الكاتب معتز أحمد السيد زكي صاحب لقب معتز وزة المكتشف بـ كتاب “سهام إبليس” ، بمعرض الإسكندرية للكتاب ، و صرح الكاتب معتز المكتشف أن من أولويات حياتنا أربع أركان و تم تلخيصهم في أربع كلمات و أول ثلاثة حروف منهم متشابهة و ذلك لقيمتهم الثمينة و هما : العبادة و العلم و العمل و العلاقات ، و بالرغم من أن هناك خسارة كبيرة لأنفسنا عندما نتبع خطوات الشيطان ، و لكن هناك حلول كثيرة بسيطة يمكن أن نلجأ لها عندما نعتصم بالله و بالعقلانية التي سيرشدنا إليها كتاب “سهام إبليس” ، هناك فئات متعددة من الشباب و المتعاملين مع وسائل التواصل الاجتماعي و المرض ليس مرض عضوي فقط بل هناك أمراض أخطر يمكن أن تصيب روحنا عندما نتبع سلوك معين و حينها تتحول الأخطاء إلى عادات يومية و ذلك دون وعي ، و قد أوضح أيضاً في كتابة سطور هامة تحدث فيها عن كيفية الوعي قبل السعي ، و أضاف أن أخطر شيطان نواجه هو شيطان الإنس و القرب منه كالقرب من الشمس .

من هو معتز وزة المكتشف ؟
معتز أحمد السيد زكي صاحب لقب معتز وزة المكتشف وُلِدَ في 21 يونيو 1997 من مصر ، مواليد محافظة المنيا ، مدينة مغاغة ، درس قانون في كلية الحقوق بجامعة بني سويف و حصل على البكالوريوس في القانون في عام 2021 .

الكتب :
فلسفة الرد
سهام إبليس

أعماله الموسيقية :
ألبوم كفاح من 2012
مهرجان مشوار الثانوية
مهرجان ازاي
مهرجان أقل حاجة عندي
مهرجان دورك جاي
مهرجان صاحبي مات

المحتوى الترفيهي :
لقد قام بنشر فيديوهات ترفيهية على قناته الرسمية و قد نالت آلاف المشاهدات .

الجوائز :
نال شهادات تقديرية في مصر و ذلك لكل ما قدمه و ساهم فيه من زيادة كمية الظواهر الإيجابية في المجتمع كحفظ الحقوق و تقديم الضعيف و مراعاة الفقير و مساعدة المحتاج و كثرة الأعمال التطوعية و حب المبادرة و التفاني في إنجاز الأعمال المختلفة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

الاخبار العاجلة