من هو مروان محمد صابر ؟

إسلام جمال12 فبراير 2023 مشاهدة
من هو مروان محمد صابر ؟

كتب: احمد اسامه عبداللاه

 

مروان محمد صابر عبدالقادر

‏مصري الجنسية ، ولد ” مروان محمد ” في يوم الحادي والعشرون من شهر نوفمبر بعام 2008 م

‏كبر ونشأ ” مروان محمد ” في شارع كامب شيزر التابعة لمحافظه الاسكندرية

 

درس ” مروان محمد ” في مدرسة بدر المباركة – أحدى مدارس مجموعة بدر الخاصة ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” مروان محمد ” صاحب الارلعه عشر عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” مروان محمد ” من خِيرة شباب محافظة الاسكندرية ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة مبرمج بارع وعمل كفريلانس.

 

يعد ” مروان محمد ” الافضل في مجال البرمجة ، حيث قال: اخدت شهاده من جوجل واتعلمت لغه البايثون واتعلمت فوتوشوب واتعلمت الفري لانسر .

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” مروان محمد ” هوا والداة

 

واجة ” مروان محمد ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا اي هدفة.

 

ويؤمن ” مروان محمد ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” مروان محمد ” لم يتجاوز الـ 14 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل