حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 20-7-2022 مهنيا وعاطفيا – أي خدمة – بوابة مشاهير

إسلام جمال19 يوليو 2022 مشاهدة
حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 20-7-2022 مهنيا وعاطفيا – أي خدمة – بوابة مشاهير

قد يبدو رجل برج الجدي من الشخصيات الصارمة والصعبة والحازمة في التعامل إلا أنه في الحقيقة يمتلك قلبا طيبا ورقيقا، لكنهم لا يستطيعون التعبير عن ذلك بشكل مباشر، وإذا كنت ترغب في التعامل معهم فيجب أن تمتلك الصبر والحكمة.

وفيما يلي يعرض موقع «الوطن» للمهتمين بمتابعة حركة الفلك وكواكب والأبراج حظك اليوم لمواليد برج الجدي على الصعيدين المهني والعاطفي وفق خبيرة الأبراج عبير فؤاد، وذلك في إطار الخدمات الإخبارية التي يقدمها للقراء في السطور التالية:

حظك اليوم برج الجدي مهنيًا

ويكون حظك اليوم لمواليد برج الجدي وفق خبيرة الأبراج عبير فؤاد على المستوى العملي والمهني، الفلك يطالبك بعدم إعطاء ثقتك لأي شخص إلا بعد دراسة وتمحيص.

حظك اليوم برج الجدي عاطفيًا

وأضافت «فؤاد» أن حظك اليوم على المستوى العاطفي والعائلي لمواليد هذا البرج، يكون القمر معاكسا ويجب أن تفكر مليا في العواقب المترتبة على كل تصرف.

مشاهير برج الجدي

ومن أبرز مشاهير برج الجدي الممثل الكوميدي جيم كاري، والمطرب الكويتي نبيل شعيل، نيللي، ليلي علوي، نجوى فؤاد، شاعر العامية الراحل صلاح جاهين، والفنان العظيم محمود المليجي، والمغنية الإيطالية من أصول مصرية داليدا، والفنان صلاح ذو الفقار، والممثلة والصحفية روز اليوسف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل