حمدي الميرغني معلقًا في كواليس فيلم “بحبك”.. وتامر حسني يلتقط سيلفي معه – بوابة مشاهير

إسلام جمال20 يوليو 2022 مشاهدة
حمدي الميرغني معلقًا في كواليس فيلم “بحبك”.. وتامر حسني يلتقط سيلفي معه – بوابة مشاهير

كشفت إحدى الصفحات التابعة للفنان تامر حسني، عن فيديو من كواليس فيلمه الجديد “بحبك”، والذي طرح في دور العرض بالتزامن مع عيد الأضحى.

وظهر في الفيديو الفنان حمدي الميرغني وهو معلقًا والتقط معه الفنان تامر حسني وبعض العاملين بالفيلم صورة تذكارية وتركوه معلقًا دون أن يقوموا بفكه.

إيرادات فيلم بحبك

وعبر الفنان  تامر حسني، عن سعادته بتحطيم فيلمه الجديد «بحبك» أرقامًا قياسية جديدة على مستوى الوطن العربي.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع  «إنستجرام»: “أحب أفرحكم معايا بالخبر الجميل دا اللي أعلنته شركة أورينت الموزعة الدولية للأفلام في كل العالم وشركة سينرچي المشاركة في إنتاج الفيلم وأيضًا المنتجة لأهم الأفلام المصريه”.

وأعلنت شركة أورينت الموزعة الدولية للأفلام، عن تحطيم فيلم تامر حسني الذي يحمل اسم «بحبك» الأرقام القياسية، حيث حصد الفيلم على ١،٥٠٠،٠٠٠ عدد رواد للسينما في خلال ١١ يومًا من عرضه، وبذلك يكون “بحبك” أسرع فيلم ناطق باللغة العربية لتحقيق هذا الحدث الرقمي في تاريخ السينما العربية.

فيلم “بحبك”، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتي وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولي، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل