هذا الأسلوب لا يضمن لها حياة مستقبلية مع ذكر – بوابة مشاهير

إسلام جمال20 يوليو 2022 مشاهدة
هذا الأسلوب لا يضمن لها حياة مستقبلية مع ذكر – بوابة مشاهير

علق الفنان عباس أبوالحسن، على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب، وحسام حبيب، بعد التصريحات التي أطلقتها مؤخرًا ضده.

وقال في منشور عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “ولو كانت صادقة،  فالأسلوب التي أفصحت به المطربة الشهيرة على الملأ، بهذا التحرر المذهل من  أدنى حدود التعفف وحماية حرمة الحياة الشخصية الخاصة، وضربا بالحائط بما سينتج عنه من أضرار وندوب نفسية جسيمة على فلذات أكبادها، فهذا الأسلوب لم يعد يضمن لها حياة مستقبلية مع ذكر لا  مع ذئب أكثر دهاءا وأحوط من كشف نيوبه.. فحتى القرد وأبو زلومة سترتعد  فرائصهما من الاقتراب من على بعد أميال”.

وأضاف: “أكبر وأغلى نصيحة اتعلمتها على كبر؛ متردش ومتاخدش قرار وإنت غضبان  أو مجروح فتصبح عدو نفسك لكن الإنسان ضعييف.. آه والله.. الإنسان ضعييف”.

تصريحات شيرين

وقالت شيرين عبدالوهاب، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية on e: “حسام حبيب مارس معي كل أشكال الابتزاز مش عاوزني أعمل أي حاجة في حياتي غير أبقى قاعدة قدامه بس”.

وتابعت: “لو رحت عملت حفلة أو فرح ناجح ينكد عليا ويقولي كنتي ماسكة الراجل كده ليه والواد بيعمل معاكي كده ليه؟ أقله ده لو عملت إعلان ناجح زي إعلان بنك مصر وأبقى تريند والناس مبسوطة بيا لازم هو ينكد عليا ويبوظ اليوم”.

وأضافت: “تم طلاقنا بعد حلق رأسي وكان طلاقا بائنا وبعد أن هدأت من الكارثة شعرت أني لا أستطيع الاستغناء عنه ولازم أديله فرصة تانية وأن مينفعش نبعد عن بعض بفجر في الخصومة وكنت مؤمنة أن العلاقة مقدسة وكنت بحبه وفاكراه ابني مش جوزي وعملتله استوديو لشغلنا وقمت بشراء كل الأغاني التي أعجبته بشيكات باسمي عشان مترحش منه”.

كما كشفت عن تعرضها للتنمر من حسام حبيب قائلة: “بعد ما عمل كل ده ألاقيه بيتهمني ويتنمر عليا ويقولوا تخنتي وبقيتي شبه أمك وأنا عاوز واحدة أتباهى بيها قدام الناس تبقى حلوة ورفيعة وكلام من ده بخلاف الخناقات التي تعرضت فيها للضرب والسحل على الأرض وشتيمة عمر ما في إنسانة تقبلها على نفسها”.

عودتها له بعد الطلاق بشروط

وأكملت: “لما تم طلاقي رجعتله وأديته فرصة أخرى بشروط وألا يتعرض البنات لحالة نفسية سيئة وكان بيتردد على بيتي عشان فيه استوديو تحت البيت وقتها وبينا شغل وحاولت أهيأ البنات أنه لا زال موجودا لحد ما تلاشت الوعود مجددًا ورجعت المشاكل وقلة الأدب ترجع بلا سبب”.

وأردفت: “أنا عندي مشكلة أني لما بتعصب بوصل لمستوى صعب ممكن أذي نفسي ودكتوري اسمه محمود مرسي ممكن تكلموه تسألوه ونصحته بتركي لفترة حتى ولو ربع ساعة أو أني أدخل أوضتي شوية لحد ما أهدى لكن هو أصر في كل خناقة يفضل قدامي يحرق في دمي وأعصابي لحد ما أمسك الماكينة وأحلق شعري”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل