القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو – بوابة مشاهير

إسلام جمال21 يوليو 2022 مشاهدة
القوات المسلحة تهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو – بوابة مشاهير

بعث الفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة الإحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو لعام 2022، جاء فيها:

“الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يطيب لى أن أبعث لسيادتكم مهنئًا بالذكرى السبعين لثورة الثالث والعشرين من يوليو المجيدة التى كانت وستظل إنجازًا وطنيًا مضيئًا حمل لوائها طلائع القوات المسلحة وإنحاز لها جموع الشعب المصرى العظيم للخلاص من الإستعمار وتبعاته وبناء دولة قوية تنعم بالحرية والريادة والتطور”.

 

“ومع الاحتفال بتلك المناسبة الخالدة فإن الأمة المصرية تحت قيادتكم الحكيمة ترسخ اليوم مرحلة جديدة من الإنجازات الطموحة فى مسيرة البناء والإصلاح، وتجسد إرادتها الحرة بطاقات النابغين والمبدعين من أبناءها ورجال جيشها المخلصين لتغيير ملامح الحياة على أرض مصر وبناء جمهورية جديدة تليق بتطلعات المصريين وآمالهم نحو التقدم والازدهار”.

 

“حفظكم الله وأيد خطاكم لما فيه الخير لمصر وشعبها العظيم وكل عام وسيادتكم بخير”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل