مسؤول عمليات تأمين مباراة القمة: الشماريخ والمواد الإعلانية ممنوعة – أخبار مصر – بوابة مشاهير

إسلام جمال21 يوليو 2022 مشاهدة
مسؤول عمليات تأمين مباراة القمة: الشماريخ والمواد الإعلانية ممنوعة – أخبار مصر – بوابة مشاهير

قال العقيد محمود القاضي، مسؤول العمليات بالمجموعة الإفريقية لتأمين مباراة الأهلي والزمالك اليوم، إنّ مباراة القمة من كلاسيكيات الشعب المصري، إذ يهتم المصريون بكل تفاصيل المباراة، مشيرًا إلى أنها ستلعب في تمام التاسعة مساءً باستاد القاهرة الدولي وتخصيص أبواب محددة لدخول جماهير النادي.

بداية الدخول من الساعة الخامسة

وأضاف «القاضي» في مداخلة هاتفية مع برنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم أحمد عبد الصمد وجومانا ماهر، أن بداية الدخول ستكون اعتبارًا من الساعة الخامسة حتى التاسعة إلا الربع، وبالنسبة إلى أبواب الدخول، فقد جرى تخصيص مدرج «التالتة شمال» من النادي الأهلي وسيكون الدخول من بوابة آل رشدان.

وتابع مسؤول العمليات بالمجموعة الإفريقية، أن جماهير نادي الزمالك ستدخل من باب طريق النصر، ومنه إلى مدرج الثالثة يمين، كما جرى تخصيص مدرج الإعلاميين في الدرجة الثانية الموحدة، وباب الدخول سيكون من يوسف عباس.

شروط حضور المباراة

وأوضح العقيد محمود القاضي، أنه طبقا لتعليمات اللجنة المنظمة المسؤولة عن المباراة، فقد جرى تحديد 2500 مشجع للنادي الأهلي ومثلهم للزمالك، بإجمالي 5 آلاف مشجع، بخلاف المدعوين بدعوات وسيكونوا موجودين في المقصورة الرئيسية والصحفيين، مشددًا على أن المجموعة الإفريقية ستكون على أتم الاستعداد لاستقبال الجماهير والتعاون معهم وإرشادهم.

وأكد، أنّ المشجع عليه إحضار بطاقة الـfan id، كما أن هناك بعض الممنوعات مثل الشماريخ والقداحات والكبريت وأي أداة حادة، بالإضافة إلى المعلبات والمأكولات والمشروبات المغلقة، والشواحن والباور بانك والأسلاك والمواد الإعلانية والدعائية سواء كانت مسيئة أو لا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل