محامي شيرين: كل كلمة قالتها في السوشيال والإعلام عندها دليل عليها – فن – بوابة مشاهير

إسلام جمال22 يوليو 2022 مشاهدة
محامي شيرين: كل كلمة قالتها في السوشيال والإعلام عندها دليل عليها – فن – بوابة مشاهير

أكد ياسر قطنوش محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، أن هناك مجموعة من الخلافات والأمور بينها وبين زوجها السابق، رافضًا الإفصاح عنها لافتًا أنه سيفصح عنها في حينها، وأن هذه العلاقة اشتملت على مجموعة مخالفات قانونية بصدد دراستها لتكييف الوضع القانوني، مؤكدًا أن أغلبها مخالفات مالية.

وأوضح «قطنوش» خلال تصريحات تلفزيونية أنهم سيقوموا بعمل خطة عمل بخصوص النزاعات بين شيرين وحسام حبيب، لافتًا إلى أنها ليست نزاعات مالية فحسب، ولكن هناك أمور أخرى لن يفصح عنها الآن، مضيفًا: «الفنانة شيرين كل كلمة قالتها في السوشيال ميديا وفي الإعلام عندها دليل، وعندها مستند ومستندة لشهود ووقائع ومستندات».

قطنوش: بإذن الله حقها يرجع لها

وأشار محامي شيرين عبدالوهاب أنه بصدد دراسة الأمور من الناحية القانونية ويعملوا على أكثر من محور خلال الفترة القادمة «بإذن الله حقها يرجع لها وهي كلها ثقة في القضاء المصري وثقة فيا وربنا يقدرنا ونرد لها حقها».

نص بلاغ شيرين عبدالوهاب للنائب العام ضد حسام حبيب: تعرضت للنصب 

وكان ياسر قنطوش، المحامي بالنقض والإدارية العليا، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، تقدم أمس ببلاغٍ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، يحمل رقم 32068 ضد الفنان حسام حبيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل