«سرقة أم توارد أفكار؟».. أغنية «للي» للكينج منير تورط أكرم حسني – بوابة مشاهير

إسلام جمال22 يوليو 2022 مشاهدة
«سرقة أم توارد أفكار؟».. أغنية «للي» للكينج منير تورط أكرم حسني – بوابة مشاهير

حققت أغنية “للي” للكينج محمد منير حالة من الجدل فور طرحها، عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، حيث  اتهم الشاعر عادل صابر، الفنان أكرم حسني صاحب ألحان وكلمات الأغنية بسرقة ألحانها، مما جعل أكرم حسني يرد عليه للكشف حقيقة الأمر.

 

وقال أكرم حسني من خلال بوست مطول عبر حسابه الشخصي علي موقع “فيسبوك”: “قريت من شوية بوست بيتهمني بسرقة كلمات اغنية “ للي “ من شاعر من جنوب مصر الحبيب وبعدها اكتر من صحفي كلمني بيطلب مني رد علي الاتهام ده.. ف خلوني أوضح كذا نقطة: ”كل الحب والاحترام والتقدير لكل موهبة فنية بتقدم فن يحترم الجمهور وجنوب مصر خرجلنا شعراء وادباء كتير علي رأسهم الخال الابنودي رحمة الله عليه، أنا أؤمن بحقوق الملكيه الفكريه كما أؤمن بان السرقه الفنيه تصنع نجاح مؤقت”.

 

وأضاف:” تشابه جملة من الأغنيه التي تتكون من ١٢ بيت مع جملة للشاعر لا يعني السرقة وانما توارد الافكار امر طبيعي، لما كتبت الاغنية كانت مكونة من ٢٠ بيت اختار منهم الكينج ١٢ بيت وتم تسجيلهم ف معتقدتش اللي كتب ٢٠ بيت هتقف معاه في جملة عشان يسرقها”.

وتابع: “أنا بكتب اغاني بقالي اكتر من ٨ سنين من خلال برامج ومسلسلات واعمال فنية قدمتها وكنت علي سبيل المثال في اغاني برنامج ابو حفيظة قبل ما بستخدم لحن اي اغنية في البرنامج برجع لجمعية المؤلفين والملحنين  اسدد الرسوم حفظا لاصحاب حقوق الملكية الفكرية.. ف اللي يعمل كده بيتهيألي صعب يحط نفسه في موقف زي ده”.

 

وأكد:” انا مهنتي الأساسية ممثل وبحب صناعة الأغاني من باب الهواية ف انا مش محتاج اسرق عشان اعمل رصيد لنفسي كشاعر.. انا بعمل ده بحب”.

 

واختتم: “انا كتبت البوست ده مش دفاعا عن نفسي ولكن لاحترامي للجمهور المحترم اللي بيثق فيا ف حبيت أوضح له أشكركم واسف علي الاطالة”.

 

وكان اتهم الشاعر عادل صابر، الفنان أكرم حسنى، بسرقة كلمات أغنية “للّى”، مؤكدًا أن  القضية ستطرح قريبًا أمام القضاء لحسم الأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل