لاكتشاف المواهب.. «المتحدة» تكشف تفاصيل بروتوكول التعاون مع «الثقافة» – بوابة مشاهير

إسلام جمال27 يوليو 2022 مشاهدة
لاكتشاف المواهب.. «المتحدة» تكشف تفاصيل بروتوكول التعاون مع «الثقافة» – بوابة مشاهير

كشف المهندس حسام صالح، الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة للإعلام، عن تفاصيل بروتوكول الشركة مع وزارة الثقافة، لاكتشاف المواهب من أجل عرض المحتوى على الشاشات والتليفزيون.

 

وقال صالح خلال لقائه ببرنامج “صباح الخير يا مصر” المُذاع على القناة الأولى، إن بروتوكول الشركة المتحدة مع وزارة الثقافة يأتي من أجل ترسيخ الهوية المصرية واكتشاف المواهب من أجل عرض المحتوى على الشاشات والتليفزيون والمسابقات الثقافية المختلفة في التليفزيون، وفي ظل أن قصور الثقافة والأوبرا وغيرها تعد محفلًا يحضره 300 شخص مثلًا، لكن العرض في التليفزيون يزيد الاهتمام بالحدث ويعرف من في الأقاليم الأحداث والحفلات وهذا حقهم.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي للعمليات بالشركة المتحدة، أن إبراز المواهب يهدف لعرض أكبر عدد منهم من أجل التعريف بقدراتهم، لافتًا إلى أنه بعد اكتشاف هذه الكوكبة من المواهب سيكون ذلك إسهامًا في الكشف الفن المصري الأصيل، فضلًا عن تشجيع الشباب على التقدم باستمرار للكشف الهوية المصرية الحقيقية وليس الاهتمام بها بشكل نظري فقط، وسيجري إبراز هذا عن طريق المحافل الثقافية.

وكانت وقعت وزارة الثقافة بروتوكول تعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، يتضمن العرض التليفزيوني لمسرحيات الدولة، وكذلك الحفلات والفعاليات التي تنظمها دار الاوبرا المصرية، بالإضافة إلى أنشطة الوزارة في المحافظات المختلفة.

ووفقًا لبروتوكول التعاون، تستعين الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في أعمالها الفنية بمواهب شابة من مسارح الدولة، وأيضًا عمل الدعاية اللازمة عبر وسائل المتحدة الإعلامية لهذه العروض لتشجيع الجمهور على حضورها.

ومن المقرر أن يشرف فنيا على النقل التليفزيوني لمسرحيات الدولة والحفلات والفعاليات المخرج الكبير محمد فاضل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل