كنت فاكرة الزواج شغل عيال – بوابة مشاهير

إسلام جمال27 يوليو 2022 مشاهدة
كنت فاكرة الزواج شغل عيال – بوابة مشاهير

تعد الفنانة ليلى فوزي، من جميلات السينما والتليفزيون المصري، كانت أول تجربة عاطفية لها هي علاقتها بالفنان عزيز عثمان والذي اشتهر بأغنية “بطلوا ده واسمعوا ده” وذلك في فيلم “لعبة الست” مع نجيب الريحاني وتحية كاريوكا، كان يكبرها في العمر بأكثر من 20 عامًا.

وكانت ليلى فوزي، تناديه بـ “أونكل عزيز”، لكنها رأت فيه الحرية التي حرمت منها بسبب والدها وشعرت أنه سوف يخرجها من سجن والدها ولكنها فوجئت بمعاملته القاسية وما زاد الأمور سوءًا هو حبها وتعلقها بالفنان أنور وجدي الذي تقدم لوالدها من قبل عزيز عثمان لكنه رفضه.

سبب موافقتها على الزواج

وفي حديث لها قالت: “وافقت على الزواج من عزيز لأني كنت واخدة عليه، وفهماه وكنت فاكرة إن الجواز شغل عيال، كل ما كان حد يتقدملي كان والدي يرفض، وبعد ما اتقدملي عزيز كان والدي رافض في البداية، وحب ياخد رأيي بعدها فمش عارفة كان معاند معايا ولا إيه، وماما مكنش عاجبها الحكاية، بابا كان في الشغل معايا دايمًا وكان بيخاف عليا أبقى لوحدي”، وتابعت: “استمر زواجي من عزيز خمس سنوات لأني حسيت إن لازم كنت أتحمل لأني أنا اللي اخترت الجوازة دي”.

أما عن سبب انفصالها عنه تقول: “لقيته حل محل والدي في كل حاجة وحسيت إن بابا موجود معايا ومتغيرش، كان بيروح معايا في كل حتة، فجأة حسيت إن استحالة أستمر في الزواج منه وإحساسي إني شيفاه بابا بسبب تصرفاته واللي كانت سبب في إصراري على الانفصال منه”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل