روبي ضيفة منى الشاذلي في «معكم» 4 أغسطس المقبل – بوابة مشاهير

إسلام جمال29 يوليو 2022 مشاهدة
روبي ضيفة منى الشاذلي في «معكم» 4 أغسطس المقبل – بوابة مشاهير

تحل الفنانة روبي ضيفة على برنامج “معكم منى الشاذلي “المُذاع على قناة “cbc”، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 4 من شهر أغسطس المقبل.

 

وتتحدث روبي خلال البرنامج عن أحدث أعمالها الفنية الغنائية والتمثيلة، وكواليس المشاركة في أغنيتها الجديد “نمت ننه”، وكيف استقبلت رودود أفعال الجمهور عليها، كما تكشف لأول مرة عن ابنتها طيبة، ومن المقرر أن تكون الحلقة مليئة بالحماس والضحك والكوميديا التي تنعكس من خفة دم روبي.

حفل روبي المقبل 

وتحيي المطربة روبي، حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي وذلك في يوم 12 من شهر أغسطس المقبل وأتت أسعار تذاكر الحفل على النحو الأتي: GA High table بـ 650 جنيهًا، والفئة الثانية Gold High table بـ 850 جنيهًا، والفئة الثالثة platinum High table بـ 1050 جنيهًا، والفئة الرابعة Diamond Lounges بـ 1200 جنيه.

فيلم “واحد تاني”

وكان قد عرض للفنانة روبي مؤخرًا فيلم “واحد تاني” الذي حقق نجاحًا كبيرًا بدور العرض، بطولة الفنان أحمد حلمي، ويشاركه الفنان سيد رجب، عمرو عبدالجليل، نسرين أمين، نور إيهاب، أحمد مالك، من تأليف هيثم دبور، إخراج محمد شاكر خضير، إنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل