حظك اليوم برج الدلو الأحد 31-7-2022 عاطفيا ومهنيا – أي خدمة – بوابة مشاهير

إسلام جمال30 يوليو 2022 مشاهدة
حظك اليوم برج الدلو الأحد 31-7-2022 عاطفيا ومهنيا – أي خدمة – بوابة مشاهير

تساعدك بصيرتك على التحرك بحنكة مع الشريك، هكذا كشفت خبيرة الأبراج وعلم الفلك عبير فؤاد توقعاتها وحظك اليوم على الصعيدين العاطفي والمهني لمواليد برج الدلو الذي يعرف عنه أنه من الأشخاص الغامضين وغير مفهومين، لكنهم في الحقيقة يحاولون إرسال رسائل عميقة تحتاج إلى تفكير دقيق للوصول اليها.

وتضم قائمة المشاهير من أصحاب برج الدلو الكثير والكثير من الشخصيات العامة والفنانين والسياسين والرياضين لعل أبرزهم المخرج المصري الراحل العالمي يوسف شاهين، وهناك الكثير من نجوم هذا البرج منهم الفنانة الراحلة ماري منيب، والفنان فاروق الفيشاوي، نادين لبكي مخرجة لبنانية، وتيم حسن ممثل سوري، والفنانة نبيلة عبيد، والفنان أحمد راتب.

واليوم الأحد 31 يوليو وفي السطور التالية نعرض حظك اليوم لمواليد برج الدلو وفق توقعات خبيرة الأبراج عبير  فؤاد في تصريحات خاصة لجريدة «الوطن» ضمن الخدمات الإخبارية التي تنشر على مدار اليوم عبر صفحات البوابة.

حظك اليوم برج الدلو مهنيا

وتوضح خبيرة الفلك عبير فؤاد إن حظ مواليد برج الدلو العملي والمهني، القمر في منزل المدخرات يعدك بنشاطات مربحة وتخطط جيدا لمستقبلك، فقط انتبه لحقوقك وحافظ على السرية والكتمان.

حظك اليوم برج الدلو عاطفيا

بينما على المستوى العاطفي تقول «عبير» إن مواليد هذا البرج، تبدو اليوم محددا وإيجابيا وتكتسب خبرات جديدة وتساعدك بصيرتك على التحرك بحنكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل