رغم صغرهما.. تامر حسني يكشف عن خوفه ودعم بناته له في حفل إسبانيا – بوابة مشاهير

إسلام جمال31 يوليو 2022 مشاهدة
رغم صغرهما.. تامر حسني يكشف عن خوفه ودعم بناته له في حفل إسبانيا – بوابة مشاهير

كشف الفنان تامر حسني، عن موقف دعم ابنتيه تاليا وأماليا له في حفله الأخير الذي أقيم في افتتاح ستاد كرة القدم الإسباني باورهورس بنادي ألميريا، وشاركه فيه زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل وابنتيه.

 

وقال تامر حسني، في منشور قبل قليل عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “قبل صعودي المسرح للحفل الأسطوري لنادي الميريا بإسبانيا اللي هحكيلكوا كل تفاصيله في البوست القادم مش عارف انسى لحظة لما شافوني خايف عشان أول مره أواجه جمهور إسباني بالكامل ومكنتش عارف إزاي هيستقبلوني فكان باين عليا التوتر ففضلوا جانبي طول الوقت وبيدعولي وبيقولولي متخافش يا بابا لحد ما نزلت كواليس ارض الملعب”.

 

وأضاف: “متفائل بدعواتهم وطبعًا المفاجأه استقبال الجمهور الاسباني ليا وليها بوست خاص، وطبعًا استاذ آدم معانا بس كان نايم كالعاده عشان الوقت كان متأخر. ربنا  يخليكوا ليا يا فرحة عمري”.

أحدث أعمال تامر حسني

يذكر أن آخر أعمال تامر حسني، كان في موسم أفلام عيد الأضحي بفيلم “بحبك” مع النجمة هنا الزاهد، وتعد أولى تجاربه الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته.

 

الفيلم بطولة كل من: هنا الزاهد وحمدي الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتي وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولي، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل