بعد وصف متابعة لها بـ«دمك ثقيل».. علا رشدي تهاجمها: «يا أم مخ عقيم» – بوابة مشاهير

إسلام جمال17 أغسطس 2022 مشاهدة
بعد وصف متابعة لها بـ«دمك ثقيل».. علا رشدي تهاجمها: «يا أم مخ عقيم» – بوابة مشاهير

هاجمت الفنانة علا رشدي، زوجة الفنان أحمد داوود، إحدى متابعيها، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، “إنستجرام”، حيث نشرت  فيديو لها قبل احتفالها بعيد ميلادها والذي يأتي يوم 19 أغسطس.

 

لتتفاجئ علا رشدي، بتعليق أحد المتابعين لها والتي وصفتها بـ “الدم الثقيل”، لترد عليها الفنانة علا رشدي برسالة نارية قائلة: “هو حضرتك يالذيذة يامو دم خفيف بتابعيني ليه لما انتي مخك عقيم كدة، ياريت عدم المتابعة تماما مش عاوزة ناس بالعقلية دي تشوف صفحتي أصلا”.

تجربة “سكاي دايفينج”

وخاض الفنان أحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي تجربة “سكاي دايفينج”، في برنامج “نجوم السما”، والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، عبر فضائية الأولى المصرية من مدينة بورسعيد، وذلك على ارتفاع 14 ألف قدم ببورسعيد.

 

وقال الفنان أحمد داود، بعد خوض تجربة القفز بالمظلة: “انبسطت قوي بالرحلة.. قصدت إنها تنزل الأول عشان متخافش، وبعد لما نزلت جتلي حالة انبسطت جدًا.. وقلت الله أكبر”.

 

وقالت علا رشدي: “مبسوطة إني خوضت التجربة وكسرت الخوف اللي جوايا ومتقعديش في الخوف اخرجي منه بعمل الحاجة اللي خايفة منها”.

 

وكشفت علا خلال الحلقة أنها تعاني من فوبيا الطيران ولكنها فشلت في تذكر تاريخ خطبتها على أحمد داود.

آخر أعمالها 

وكان آخر أعمال الفنانة علا رشدي مشاركتها في مسلسل “ونحب تاني ليه” الذي عُرض في الموسم الرمضاني 2020، بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وشريف منير، وكريم فهمي، وسوسن بدر، وتارا عماد، وعدد كبير من النجوم.

 

كما تألقت خلال مشاركتها في مسلسل “بـ 100 وش” بطولة نيللي كريم، آسر ياسين، إسلام إبراهيم، زينب غريب، حسن أبو الروس، مصطفى درويش، ومن تأليف سامح الدالي، وإخراج مريم أبوذكري.

 

يذكر أن آخر أعمال علا رشدي كان من خلال مشاركتها في فيلم ” ثانية واحدة”، العمل من بطولة دينا الشربيني وويزو ومصطفى خاطر وعدد من الفنانين الذين يظهرون كضيوف شرف، من بينهم أحمد الفيشاوي، تأليف مصطفى حمدي وإخراج أكرم فريد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل