الإعدام لمتهم بقتل صديقه لرفضه ممارسة الشذوذ بالقليوبية – بوابة مشاهير

إسلام جمال10 سبتمبر 2022 مشاهدة
الإعدام لمتهم بقتل صديقه لرفضه ممارسة الشذوذ بالقليوبية – بوابة مشاهير

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية برئاسة المستشار أيمن عفيفي سالم رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين شيرين صلاح حمدى، ومحمود أبو اليزيد جاب الله، بأمانة سر هاني خطاب، بمعاقبة المتهم بقتل صديقه لرفضه ممارسة الشذوذ الجنسي معه بالإعدام شنقًا.

كان المستشار أمجد المنوفي، المحامي العام لجنوب بنها الكلية، قد أحال المتهم “طه. أحمد. ع” عامل 42 سنة، إلى محكمة الجنايات بمحكمة استئناف طنطا “مأمورية شبرا الخيمة” وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 561 لسنة 2022 جنايات أول شبرا الخيمة المقيدة برقم 1288 لسنة 2022 کلی جنوب بنها، بدائرة قسم أول شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية.

بدأت الواقعة يوم 2022/1/5 بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة أول شبرا الخيمة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة “مؤمن.ص.ش” غارقا في دمائه، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة للمعاينة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن الوصول للمتهم “طه.أ.ع”، واتضح ارتكابه للواقعة وقتل المجني عليه بسبب وجود خلافات سابقة بين المتهم والمجني عليه ونشبت بينهم مشاجرة يوم الواقعة على إثرها تعدي المتهم على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض سكين محدثًا إصابته والتي أودت بحياته.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبحوزته سلاح أبيض “سكين” وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

بتوقيع الكشف الطبي على المتوفي تبين وجود جرح طعني بمنتصف يسار الصدر وتلك الإصابة ذات طبيعة طعنية حدثت من الطعن بجسم صلب ذو حافة حادة وطرفه مدبب، وتعزى الوفاة للإصابة الطعنية بالصدر وما أحدثته من قطع بنسيج القلب ونزيف دموي إصابي غزير بتجويف الصدر أدى إلى الوفاة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل