وكالة ماش ميديا MASH Media – Marketing Agency تحقق نجاحات باهره

إسلام جمال22 سبتمبر 2022 مشاهدة
وكالة ماش ميديا MASH Media – Marketing Agency تحقق نجاحات باهره

أشاد بها العديد من الشخصيات العامه والفنانين وكالة ماش ميديا المتخصصه في إدارة وتطوير الحسابات والصفحات علي مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد أن قامت بمساعدتهم في توثيق وتأمين حسابتهم الشخصيه وصفحاتهم .

تأسست ماش ميديا بواسطة خبير السوشيال ميديا محمد عبدالله في يونيو 2020 منذ ذلك الحين وهي تحقق نجاحات باهره في كافة مواقع التواصل الاجتماعي .

و قد لجأت لها الفنانه إيمان السيد لتوثيق حسابها الرسمي بعد ان تم انتحال شخصيتها من قبل البعض و قام محمد بتوثيق حسابها في اقل من 8 ساعات فقط ووجهت إيمان رسالة شكر لهم علي صفحتها الشخصيه.

كما ساعدوا العديد أيضاً مثل الفنان الشاب حماده صميده ، النجمة أميره فتحي ، ليلي حسين ، تامر مجدي ، الفنان وائل عبدالعزيز شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز والفنانه نهي صالح والكاتب والسيناريست أيمن سلامه وغيرهم العديد من الممثلين والكتاب والمشاهير .

الجدير بالذكر ان ماش ميديا MASH Media رائدة أيضاً في مجال التسويق الإلكتروني والحملات الاعلانيه المستهدفه واستطاعت ان تثبت نفسها بجدارة في وقت قصير جداً .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل