رائد الأعمال والخبير التسويقي علي عصام علي يعلن لنا عن أهمية التسويق عبر المؤثرين والمشاهير

إسلام جمال24 سبتمبر 2022 مشاهدة
رائد الأعمال والخبير التسويقي علي عصام علي يعلن لنا عن أهمية التسويق عبر المؤثرين والمشاهير

في الفترة الأخيرة ازدادت أهمية التسويق الرقمي نظراً لتطور التكنولوجيا وإمكانية البيع و الشراء والتسويق لنفسك و لموهبتك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الرقمية المختلفة ، ومن هنا أصبحت الحاجه لمسوق رقمي للترويج للمنتجات التي تباع على تلك القنوات الرقمية، وكذلك يبحث رواد الأعمال عن أفضل الأدوات التي تسمح بتواصل فعال مع العملاء، وتوفر إمكانية القياس والتحليل والحصول على بيانات دقيقة لجعل خطط التسويق الإلكتروني أكثر فاعلية و بأسلوب فريد من نوعه يتم هذا مع خبير التسويق علي عصام علي الذي ظهر في الفترة الأخيرة مع الكثير من المؤثرين و المشاهير ورواد الاعمال للعمل على الانتشار و العمل على تحطيم الأرقام القياسية وسبق له العمل مع شركات عملاقة مثل بورش في قطر و مؤسسات عملاقة في الأمارات العربية المتحدة و فنانين و مؤثرين في الوطن العربي مثل مصر و السعودية و الامارات و تونس و المغرب واليكم اكثر الأدوات المستخدمة لخبير التسويق الرقمي علي عصام.

علي عصام مع عنبة



لذلك؛ إليك بعض الأدوات المهمة لأي رائد أعمال أو مسوق:

1. رؤى جمهور فيسبوك – Facebook audience Insights
أداة سهلة الاستخدام تساعدك في وضع خطة لحملة إعلانات فيس بوك بأفضل طريقة. يمكنك معرفة عدد الأشخاص الذين يمكنك الوصول إليهم بناءً على البلد والاهتمامات والأجهزة التي يستخدمونها وعاداتهم وحتى أحداث حياتهم.

2. مدير إعلانات فيسبوك – Facebook Ads Manager App
تطبيق آخر من تطوير فيس بوك لإدارة الحملات الإعلانية. يمكنك من خلاله متابعة نشاط الحملات الإعلانية وإيقاف وتشغيل الحملات، وكذلك إجراء التعديلات والعديد من الخصائص المميزة من خلال هاتفك.

3. لايك ألايزر – LikeAlyzer
هل ترغب في تقييم صفحة مشروعك الناشئ على الفيس بوك؟، تقدم لك LikeAlyzer تقرير سريع عن أداء صفحتك على الفيس بوك مع مجموعة من النصائح لتحسين صفحتك.

. تحليلات جوجل – Google Analytics
توفر هذه الأداة إحصائيات هامة لابد لكل صاحب موقع أو مسوق إلكتروني أن يكون على دراية بها مثل العدد الفعلي لزوار الموقع وأكثر محركات البحث والدول التي يأتي منها الزوار ومدة بقاء الزوار على الموقع وأكثر الأجهزة وأنظمة التشغيل التي يستخدمها الزوار للدخول إلى الموقع وأكثر المقالات أو الصفحات التي تتم زيارتها.

6. جوجل أدووردز – Google Adwords
الأداة الأهم للتسويق عبر محركات البحث، حيث يدفع المعلنون لعرض إعلانات موجزة وعروض الخدمات وقوائم المنتجات وفق كلمات رئيسية معينة حتى تظهر إعلاناتهم في نتائج بحث جوجل. ويعتبر أداة فعالة للغاية للعديد من أنواع الأنشطة التجارية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل