تفاصيل صاعقة في واقعة سقوط صيدلي مصري من شرفة منزله – بوابة مشاهير

إسلام جمال29 سبتمبر 2022 مشاهدة
تفاصيل صاعقة في واقعة سقوط صيدلي مصري من شرفة منزله – بوابة مشاهير

فيما لا تزال مصر تحت الصدمة عقب واقعة وفاة صيدلي في منطقة حلوان جنوب القاهرة، تكشفت تفاصيل صاعقة.

فقد أظهرت التحقيقات أن الخلافات الأسرية بين الصيدلي ولاء زايد وزوجته دفعتها للحضور مع آخرين إلى المنزل لإكراهه على تطليقها هي وزوجته الثانية، وحدث تشابك بالأيدي وإجبار للزوج على تطليق زوجته الثانية هاتفياً، وبعدها ألقى بنفسه من شرفة المنزل.

رسائل استغاثة

وبينت أيضاً وجود خلافات بين الزوج وزوجته الأولى انتهت بزواجه من أخرى. ويوم الواقعة أرسل المجني عليه إلى شقيقته وزوجته الثانية يستنجد بهما لحضور أشخاص إلى مسكنه من طرف زوجته الأولى لإكراهه على تطليقها وتطليق زوجته الثانية، وفق وسائل إعلام محلية.

فنقلت شقيقة المجني عليه استغاثته لوالدته التي طلبت من حارس العقار محل سكنه إغاثته، فاصطحب الأخير أحد الجيران وصعدا لاستطلاع الأمر، فعلما بوجود خلافات أسرية بين المجني عليه وبين ذوي زوجته الأولى يسعون لإنهائها. ثم فوجئا عقب انصرافهما بسقوط المتوفى من شرفة مسكنه جثة هامدة.

لم يشهد المشادة

واطلعت النيابة العامة على رسائل الاستغاثة التي أرسلها الصيدلي لشقيقته وزوجته الثانية من هاتفيهما. وسألت ابن المتوفى (5 سنوات) عن الأمر حيث قال إنه لم يشهد المشادة بين والده والمتهمين، كما لم يشهد أيا منهم دفعه لإسقاطه من الشرفة.

فيما قررت النيابة تسليم الطفل لجدته لأبيه بناء على توصية خبير المجلس القومي للأمومة والطفولة.

ألقى نفسه من الشرفة

إلى ذلك كشفت تحريات الشرطة أن الصيدلي ألقى نفسه من شرفة مسكنه “إثر الضغط النفسي والإكراه” الذي تعرض له من المتهمين يوم الواقعة بعد نشوب مشادة بينهم، تطورت إلى تشابك بالأيدي وإحكام السيطرة على المتوفى وإجباره على تطليق زوجته الثانية هاتفياً.

وباستجواب النيابة المتهمين، اجتمعت روايتهم على تفاجئهم بـ”سماع صوت ارتطام المتوفى عقب سقوطه من شرفة المسكن إثر المشادة التي دارت بينهم، حيث طلبوا من المجني عليه خلالها تطليق زوجته الثانية، فانصاع لطلبهم”.

حبس 7 متهمين

كما عثرت النيابة في هاتف الزوجة المتهمة على رسالة تلقتها من والدتها تطلب الأخيرة منها تصوير المتوفى أثناء التعدي عليه وإهانته.

وأمر النائب العام بحبس 7 متهمين هم زوجة الصيدلي ووالدها وشقيقاها و3 من أصدقائهما في القضية.

يذكر أن النيابة كانت تلقت إخطاراً من الشرطة الاثنين بسقوط الصيدلي من شرفة مسكنه ووفاته ونقله لأحد المستشفيات، وذلك بالتزامن مع ما رصدته وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام من تداول عدة منشورات حول الواقعة، والتي منها ما أشار إلى اتهام المتهمين بقتله عمداً، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل